تامر أمين: أنا مانع بناتي من لبس المايوه

أكد الإعلامي تامر أمين أنه يعتبر ابنته إنفلونسر عظيمة، وكل شيء تقدمه عظيم في نظره، موضحاً أن كل فيديو تنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشاهده أولا ويقرر إن كان ملائما نشره أم لا.

أضاف تامر خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” على قناة النهار، أنه منع ابنتيه من ارتداء المايوه منذ أكثر من 10 سنوات، ولديهما اقتناع تام بهذا الرأي، ولا يغضبن منه.

نرشح لك: تامر أمين: أكلت لحم حمير.. ولن أعتذر عن فيديو السؤال عن حرمانيته

تابع: “أنا مانع بناتي من إنهم يلبسوا مايوه على البحر، ومبينزلوش البحر أصلا، لأن مينفعش حد يشوف جسمهم.. حرام، لذلك بوديهم يقعدوا على البحر بلبس لائق ونتبسط ونمشي، إنما ينزلوا البحر لأ”.

وبسؤاله عن راقصة أرجنتينية تردد أنه كان على علاقة بها، قال تامر أمين: “هذه القصة ترجع إلى عام 2012 أو 2013 عندما كنت مقدم برامج في قناة روتانا مصرية، أطلقت حملة ضد الراقصات وضد غزو الراقصات للمجتمع، بقوا يعملوا فيديو كليبات وانتشروا على السوشيال ميديا، حصل إن في كليبات فاضحة والحملة سمعت، بقوا الراقصات يقلقوا مني”.

أضاف: “في مرة اتصل متعهد راقصات بي، إذ كان يستقدمهم من الخارج مثل الدول الأوروبية حتى يعملوا في مصر، وقال لي إن راقصة أرجنتينية تعاقد معها وعندما وصلت إلى مصر حذرها أصدقائها مني لأني أقف ضد الراقصات”.

تابع: “المتعهد قال لي إن الراقصة مصرة على أن أشاهدها وهي ترقص حتى أقتنع بأنها تقدم رقصا راقيا وليس عريا، ضحكت ضحك محصلش، ومراتي كانت قاعدة جنبي، ورفضت وقلت له تعمل اللي هي عاوزاه، ويوم ما تغلط هنتقدها”.

تامر أمين