مخرج "إكس لانس" يكشف سبب انفعال محمد سعد على العاملين في المسلسل

انتشر مؤخرا مقطع فيديو تم تسريبه للفنان محمد سعد من كواليس مسلسل “إكس لانس”، وظهر “سعد” وهو منفعل على العاملين في موقع التصوير، ويوجه حديثه للجميع، مستخدما لغة غاضبة وغير لائقة.

قال “سعد” خلال هذا الفيديو بصوت مرتفع: “إيه القرف اللي أنتوا فيه ده؟ أنتوا مقرفين أوي.. أنتوا قرف، أنتوا أوفر.. فشلة، محدش طايقكم، واللي مش عاجبه كلمة يقول”، وذلك وسط صمت تام من الجميع، ليعتقد البعض أن المخرج إبرام نشأت، كان ضمن من توجه لهم هذا الحديث.

نرشح لك: محمد محمود عبد العزيز عبر “الحياة”: أحداث “حضرة العمدة” هتسخن أكثر

أوضح المخرج إبرام نشأت من خلال “ET بالعربي“، أن الحديث لم يكن موجها له إطلاقا، بل كان لطاقم الإنتاج، في الأيام الأخيرة من التصوير، لافتا: “أقسم بالله مش بيزعق لي أنا.. ده كان كلامه كله موجه لطاقم الإنتاج”.

أشار إلى أن سبب انفعاله بهذا الشكل لأنه طلب بعض الأشياء من الإنتاج، إلا أن الإنتاج لم يُحضرها، مؤكدا أنا ذلك الموقف كان الأول والأخير الذي انفعل فيه منذ انطلاق التصوير.

أبطال مسلسل “إكس لانس”

محمد سعد، جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج إبرام نشأت، وتأليف ورشة بلاك هورس.

قصة مسلسل “إكس لانس”

مسلسل إكس لانس يأتي في إطار كوميدي، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال المسلسل، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.