عائشة بن أحمد تضع الجمهور في حيرة بـ "مذكرات زوج"

تساؤلات كثيرة أثارتها شخصية الفنانة عائشة بن أحمد خلال أحداث مسلسل “مذكرات زوج”، الذي انطلق عرضه مع بداية موسم رمضان 2023، على قناة cbc.

انقسم الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تصنيف شخصية شيرين (التي تجسدها عائشة بن أحمد)، زوجة رؤوف (الذي يجسده طارق لطفي)، فالبعض اعتبرها امرأة مسؤولة عن النظام في بيتها، ولولا سيطرتها في ظل انشغال الأب وعدم صرامته مع أولادهما لفسدت أوضاع العائلة، وبالتالي تحكماتها المختلفة وإن كان مبالغاً فيها بعض الشيء، إلا إنها ضرورية وصحيحة.

نرشح لك: صفية تحاول معرفة سر “تل شبورة”.. ملخص الحلقة الخامسة من “حضرة العمدة”

على الجانب الآخر، اعتبرها البعض سيدة متحكمة للغاية في أسرتها، وتعاملها غير جيد معهم، بل في منتهى الشدة، إذ تبالغ في فرض رأيها على كل شيء، حتى اختيار الأطباق التي يأكل فيها أولادها، إذ لم تسمح لابنتها باختيار طبق مختلف عما اختارته هي للسفرة.

ولا يزال الجمهور يترقب تصاعد الأحداث في الحلقات، وإلى أي حقيقة فيهما ستنتمي شخصية شيرين؛ الأم المسؤولة الصارمة أم السيدة المعقدة “التوكسيك” صاحبة التعامل الجاف مع أسرتها.

يشار إلى أن مسلسل “مذكرات زوج” يضم في بطولته بجانب طارق لطفي وعائشة بن أحمد نخبة من الفنانين، أبرزهم خالد الصاوي، وسماء إبراهيم، وعلي الطيب، ونور النبوي.

العمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، ويدور في إطار 15 حلقة فقط. وتدور أحداثه حول رؤوف الذي يجسده (طارق لطفي)، الذي يعمل ضابط مراقبة جوية، ويعاني من اضطرابات تؤثر على حياته الزوجية والنفسية.