صفية تحاول معرفة سر "تل شبورة".. ملخص الحلقة الخامسة من "حضرة العمدة"

ملخص الحلقة الخامسة من حضرة العمدة
تحاول “صفية الفارس” خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبي، معرفة أسرار “تل شبورة”، من شيخ البلد “أبو نهرو” الذي يؤدي دوره الفنان صلاح عبد الله.

قابلت “الفارس” شيخ البلد في غرفة بمنزله تحمل أسرار البلد وكافة المعلومات عنها مدونة على الحائط، بالإضافة لعدد من المستندات، وقال لها إن كافة أسرار وتواريخ القرية موجود بتلك الغرفة.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة لـ روبي

رفضت العمدة تصديق أبو نهرو، وحاولت معرفة ما السر الذي كاد أن يقوله لها في الحلقة الثالثة من المسلسل، ولكنه تهرب منها، وقال إنها ستعرف كل شيء في الوقت المحدد.

في سياق آخر، بدأت العمدة صفية، في توعية سيدات “تل شبورة” عن مخاطر الختان، بالتعاون مع رائدات القرية، عن طريق حملة طرق الأبواب، ولكنهن قابلوها بالرفض.

وبدأت صفية في الاختلاط بأهالي القرية ومناسباتها، حيث حضرت مباراة كرة قدم بين فريق “تل شبورة” وقرية مجاورة، ولكن عند وصولها إليها عاكسها الفريق الآخر، فنشبت مشاجرة بين الفريقين دفاعًا عن العمدة.

وقد ظهر خلال أحداث الحلقة، أن الفنان أحمد بدير يعمل في الممنوعات مع نجله إدوارد.

واجتمع الفنان أحمد رزق بأحمد بدير ووفاء عامر، وحظرهم من تخطي حدودهم في القرية حيث إن القرية مقسمة بين الثلاثة أسر الكبرى فيها.

ملخص الحلقة الخامسة من حضرة العمدة

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة الفنانة روبي، والفنانة سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، ومن إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر، وتأليف إبراهيم عيسى.

قصة مسلسل حضرة العمدة

تدور أحداث المسلسل حول قصة سيدة يتم تعيينها عمدة في قريتها، والتي تجسدها الفنانة روبي، حتى لا تفقد العائلة ورث العمودية، وتواجه العديد من المشاكل مع كل من حولها.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023