روجينا عن اختيارها لـ "ستهم": المخرج حلم إني بطلة العمل

أوضحت الفنانة روجينا كواليس اختيار المخرج رؤوف عبد العزيز لها في مسلسل “ستهم”، مؤكدة على أنه من أصعب الأعمال التي قامت بها.

قالت “روجينا” خلال لقائها ببرنامج “جمعتنا الليلة” على شاشة “الظفرة”: “موضوع ستهم مش اختياري، وإحنا بنعمل مسلسل انحراف السنة اللي فاتت مع الأستاذ رؤوف عبد العزيز، كلمني في نص رمضان وقالي أنا حلمت إننا بنعمل مسلسل عن ست وحكالي بقى وقلتله لا الموضوع صعب أوي وحلم كمان باسم المسلسل”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل ستهم لـ روجينا

أضافت أن اسم المسلسل ينظر له المتلقي كأنه تعالي ولكنه في الحقيقة هو التركيز على المعنى، مردفة: “معنى ستهم هي أي ست تتعذب وتتظلم وتقدر تقف قدام المجتمع والظلم تبقى ستهم”.

أكدت على أنها في البداية كانت تظن أن العمل ليس صعبا ولكن بعد أن بدأت في الكواليس وجدت أنه أكثر صعوبة مما كانت تتخيل، لافتة إلى أن الرجل بالفعل يعاني كثيرا.

أبطال مسلسل ستهم في رمضان 2023
مسلسل “ستهم”، بطولة الفنانة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما.

ويعد مسلسل “ستهم” ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد مسلسل “انحراف”، الذي نافسا به في رمضان 2022 وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.