فتحي عبد الوهاب يتعرض للضغط لمساعدة الإرهاب.. ملخص الحلقة 4 من "الكتيبة 101"

ملخص الحلقة 4 من الكتيبة 101
تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل “الكتيبة 101“، بمواصلة الإرهابيين المحاولة مع “الدكتور وحيد” الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، حتي يساعدهم في تهريب السلاح وييتعاون معهم في مواجهة الحكومة، لكنه يرفض ذلك التعاون بحجة أنه ليس طرفا في أي صراع مع جهات ما يهمه مصلحته فقط.

تضغط عليه الجماعة الإرهابية بتهديدة تارة بشأن قتله أحد الرجال الذي يتعاون معهم في الحلقة السابقة بعد فشل عملية تهريب متعلقة به، وبترغيبه بجمعه أموال أكثر من التعاون معهم.

نرشح لك: في الحلقة الثالثة من “الكتيبة 101”.. أسماء وصور أبطال العملية “عمارة”


يظهر خلال الحلقة نور النبوي في شخصية قائد كمين “الرفاعي”، وكذلك محمود عبد المغني في شخصية قائد كمين “الجورة”. وتكشف الحلقة عن وجود صلة قرابة بين “الشيخ موسى” الذي يجسده خالد الصاوي، و”الدكتور وحيد” الذي يجسده فتحي عبد الوهاب.

يقرر قائد الجماعة الإرهابية الذي يجسده بهاء ثروت التضييق على أهالي سيناء حتى يكفوا عن مساعدة الجيش ضدهم وذلك في ظل زيادة العمليات الناجحة من القوات المسلحة على عناصرهم، فيعطي أوامر بتعطيل مصالحهم من خلال قطع الطرق وزرع عبوات ناسفة على الطريق وغيرها، ويتم منع االععمال من الوصول إلى شبكة كهرباء العريش التي فجروها في نهاية الحلقة الثالثة، حتى لا يتم إصلاحها ويظل الأهالي بدون كهرباء.

يتمكن “خالد” الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين من الوصول لمعلومات بشأن ورشة يتم تصنيع فيها سيارة مفخخة لعملية إرهابية مرتقبة، ويتوقع أن تكون على كمين “الجورة” أو “الرفاعي” لكنه يٌرجح أن تكون بنسبة أكبر على كمين “الرفاعي”، ويعطي تعليماته لـ”نور” الذي يجسده عمرو يوسف بإجراء عملية عسكرية ضد الإرهابيين الذين يمنعون العمال من إصلاح محطة كهرباء العريش، وبالفعل تنتهي العملية بالنجاح.

ينافس مسلسل “الكتيبة 101” للفنان آسر ياسين، والفنان عمرو يوسف، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “on“.

مواعيد عرض مسلسل “الكتيبة 101”

يعرض مسلسل “الكتيبة 101” حصريا على شاشة “on”:
العرض الأول: الساعة 8.45 مساء.
الإعادة: 3 صباحًا.
الإعادة2: 10 صباحًا.
مواعيد عرضه على قناة on drama:
العرض الأول: الساعة 10.45 مساء.
الإعادة: 4.45 صباحًا.
الإعادة2: 12.15 ظهرًا.
الإعادة3: 4.45 عصرًا.
مواعيد العرض على المحور
العرض الأول: 10.15 مساءً.
مواعيد عرضه على روتانا خليجية:
العرض الأول: الساعة 10 مساء.
إعادة١ الساعة 11 صباحًا.
مواعيد العرض على قناة ART الحكايات
العرض الأول: الساعة 9.30 مساء.
إعادة١ الساعة 3.30 فجرا.
إعادة٢ الساعة 9.30 صباحا.
إعادة٣ الساعة 3.30 عصرا.

أبطال المسلسل

آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل “الكتيبة 101”

مسلسل وطني تدور أحداثه عن وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة “101” من أجل التصدي للتنظيمات التكفيرية والتجمعات الإرهابية بشمال سيناء،وتبدأ بيوم 28 يناير 2018، وذلك خلال هجوم التكفيريين على العديد من المواقع العسكرية بمدينة العريش وتصدت القوات إلى الهجوم الذي نفذه أربعة أشخاص مسلحين على مقر الكتيبة 101.

ملخص الحلقة 4 من الكتيبة 101

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023