مهرة ترفض الزواج من صاحب المصنع.. ملخص الحلقة الثالثة من "ضرب نار"

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “ضرب نار” العديد من الأحداث، حيث بدأت الحلقة بتصدي جابر للعترة بعد محاولته في التعدي على مهرة وأشقائها في منزلهم، لتشكره على مساعدته وسط إعجابهما ببعضهما البعض.  

طلب جابر من مهرة أن يستأجر المحل الخاص بوالدها الراحل من أجل أن يفتح ورشة للكاوتشات، وبدأت هي بعرض الطلب على أشقائها وبعد موافقتهم، مهدت المحل من أجل تسليمه لجابر.

نرشح لك: “عمرو” في موقف محرج بعد عودته لـ”بثينة”.. ملخص الحلقة الثالثة لـ”علاقة مشروعة”

يتعرض جابر لمحاولة قتل من قبل رزق الديب، ويحدث بينهم مطاردة وتبادل الأطلقة النارية حتى تمكن منه جابر، وحضر كبير عائلة الديب أصحاب الثأر وكبير جمعية أبناء سوهاج وسلم لهم جابر رزق والأسلحة.

عرض صاحب المصنع على مهرة الزواج رسمي وأمام الجميع رغم أنه متزوج ولديه بنت، ولكنها رفضت، مدعية أنها مخطوبة لشخص آخر، وذلك بعد إعجابه بها بعد رفضها العودة إلى المصنع بسبب محاولة العترة في التعدي عليها بعدما شاهدته وهو يسرق أغراض المصنع.

وانتهت الحلقة بصدمة مهرة في جابر عندما شاهدته مع صاحبة البيت الذي يستأجرة وهي تناوله العشاء بيدها.

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

وتدور أحداثه حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

لحلقة الثالثة من ضرب نار