جابر يقع في حب مهرة.. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل "ضرب نار"

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ضرب نار” بالمقابلة الأولى بين مهرة وجابر بعد إنقاذه لشقيقها أثناء تشاجره مع مجموعة من الشباب، وتعطيه البن من أجل جرح رأسه، مع إعجاب جابر الشديد بها.

تقبض مهرة جمعية بـ10 آلاف، ولكن زميلتها في العمل سحر والتي تؤدي دورها مها نصار، تطلب منها تبديل أدوارهما معا بسبب حاجتها لتلك الأموال، ليتفقوا على اقتسام المبلغ فيما بينهم في كلا الدورين.

نرشح لك: الثأر والختان.. أول القضايا التي تناقشها روبي في الحلقة 2 من “حضرة العمدة”

أثناء خروج مهرة من المصنع التي تعمل به فوجئت بوجود العترة خارج المصنع، يحاول سرقة المصنع لتصوره وتحاول إخبار مدير المصنع الجديد، الذي يخبرها أن هذه الملابس من أجل الصدقة وأن زيدان صاحب المصنع يعلم بحقيقية الأمر.

وعلى الناحية الأخرى يتصل جابر بوالدته الفنانة سهير المرشدي، لكي يطمئنها عليه بعد هروبه من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، لتخبره أن الغربة توهة ويجب أن يأخذ حذره، ويذهب جابر للعمل في أحد ورش تصليح الكاوتشات، ولكن حدث تشاجر بينه وبين صاحب الورشة بعدما تعدى الأخير على الطفل الذي يعمل معه ومع تدخل جابر انتهى الأمر بطرد كليهما.

ليذهب العوضي إلى والد الطفل ويخبره بما جرى وينصحه بالعمل بدلا من ابنه، ليرد الأخير أنه حر في اختيار طرية تربيته لنجله، وأنه يجب أن يضرب حتى يتعلم.

وعند عودته لمنزله يقابل مهرة ثم يرى أنها أوقعت أموالا على الأرض فيأخذها ويذهب وراءها ليعطيها لها، ولكنها تغضب من صعوده وراءها ولكن عندما تعلم بحقيقة الأمر تشكره، وعندما صعد إلى غرفته، فوجئت أنه جارها في نفس المبنى، وعندما يصل إلى غرفته يتذكر مقابلته معها ، حيث قال: “مهرة على حق هونها يا رب واجعلها مهرة قلبي الست دي”.

يلجأ جابر إلى جمعية أبناء سوهاج في القاهرة في قعدة صلح عرفية بحضور رزق الديب صاحب الثأر الذي يؤدي دوره الفنان ضياء عبد الخالق، ويوضح كبير الجمعية أن جابر جاء إلى القاهرة للبحث عن عمل ولم يهرب، ولكن رزق أكد أن جابر يتحمل ثأر ابن عمه لأن هو من قام بتهريبه، ويحاول أن يأخذ بثأره ولكن كبير الجمعية أخبره أنه إذا تعدى على جابر سيتصدى له هو ورجاله.

وانتهت أحداث الحلقة بمحاولة العترة التعدي على منزل مهرة، بعد تصويرها له.

مسلسل ضرب نار، من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، وماجد المصري وسهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرچي.

وتدور أحداثه حول قصة حب وكفاح امرأة مصرية تلتقي برجل قادم من الصعيد ويحاول أن يثبت نفسه، وتقع في حبه، ولكن هناك من يرفض تلك القصة ويحاربهما.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار