تفاصيل علاقة الحب بين "بثينة" و"عمرو".. ملخص الحلقة الثانية من "علاقة مشروعة"

فوجئ “عمرو” الذي يجسده الفنان ياسر جلال بخبر حمل “بثينة” التي تجسدها الفنانة مي عمر، وذلك خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “علاقة مشروعة”.

يطالب “عمرو” بأن تتخلص “بثينة” من الجنين الذي لم يكن يتوقعه بسبب إخبارها إياه بأنها لن تستطيع الإنجاب، لتخبره “بثينة” بأن ذلك الحمل قد يكون فرصتها الوحيدة لتكون أما.

نرشح لك: صدمة لـ ياسر جلال بسبب مي عمر.. ملخص الحلقة الأولى من “علاقة مشروعة”

تكشف الأحداث عن علاقة الحب التي جمعت “بثينة” بـ”عمرو” منذ تقديمها على وظيفة في شركته وتعيينها كمديرة لمكتبه، حتى يقعا في الحب ويرفض زواجه منه حفاظا على أسرته وبيته، لتقرر بعدها “بثينة” الزواج من صديقه وشريكه في الشركة “أمجد” الذي يجسد شخصيته الفنان مراد مكرم.

تطلب “بثينة” الطلاق من “أمجد” بعد 3 سنوات زواج، بسبب ضربه وإهانته المستمرة لها، وبعد طلاقها تخبر “عمرو” بأنها لا زالت تحبه وعليهما العودة لبعضهما، ليتزوج الثنائي، وبعد محاولة “أمجد” الانتحار يقرر “عمرو” طلاق “بثينة” حتى لا يخسر صديقه لأنهما فكرا بأنانية في زواجهما.

يستمر “شريف” الذي يجسده محمود فارس في تهديد “بثينة” حتى يقابلها، وبالفعل يقابلها ويطالبها بأموال مقابل سكوته عن ماضيها.

وتحاول “بثينة” الخروج مع “أمجد” حتى يتفقا على عودتهما لبعضهما البعض، وفي نفس الوقت ترفض “بثينة” إجهاض الطفل رغم محاولات “عمرو” إقناعها.

ينافس مسلسل “علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة الحياة وon وdmc ومنصة “WATCH IT”.

مواعيد عرض مسلسل “علاقة مشروعة”

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” على الحياة في المواعيد التالية:

  • العرض الأول: 9.30 مساءً.
  • الإعادة1: 4.30 صباجًا.
  • الإعادة2: 1.30 ظهرًا.

وعلى قناة dmc في المواعيد:

  • العرض الأول: 11.30 مساء.
  • الإعادة1: 8.30 صباحًا.
  • ومنصة “WATCH IT”.

أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، خالد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

قصة المسلسل

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023