أحمد عيد يقتل شقيقه في الحلقة الثانية من "عملة نادرة"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “عملة نادرة” بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد عيد، والفنان جمال سليمان العديد من الأحداث.

فتبدأ الحلقة بقتل مسعود -أحمد عيد- لشقيقه بلال -علي الطيب- فيضربه على رأسه بعصا ويطلق عليه وعلى السيارة وابل من الرصاص، ومن ثم يطلق رصاصة على قدمه لكي يظهر أن تعرضوا لإطلاق النار من مجهولين، وفي هذه الأثناء تحتفل نادرة -نيللي كريم- زوجة بلال بمولودهما يوسف.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “عملة نادرة”

أثناء احتفال عبد الجبار -جمال سليمان- بحفيده يطلب منه حسن أبو عصايا – كمال أبو رية- يد ابنته الدكتورة أنُس لنجله عصام، ولكن يخبره عبد الجبار أنه يجب أن يستشير صاحبة الشأن، وبعد ذلك يذهب عبد الجبار لابنته وهو منزعجا منها لأنها ترحب بزواجها من عصام ويخبرها بأنه لن يضع يده في يد حسن أبو عصايا.

تحاول نادرة الاتصال بزوجها بلال، ولكنه لا يرد، وتشعر أن هناك شيء خاطىء، ومن ثم يتصل شخص ما على عبد الجبار ليخبره أن صفقة السلاح التي كان ينتظرها رجاله في إحدى الطرق مرت من طريق آخر فيأمر عبد الجبار رجاله بالبحث عن أولاده والعودة إلى المنزل.

بعدما وجد رجال عبد الجبار أولاده ودفن نجله بلال، يقول مسعود أنهم تعرضوا لإطلاق نار كثيف أثناء سيرهم في الطريق، وهو احتمى في السيارة بعدما أصيب بطلق ناري في قدمه ولم يستطيع بلال النجاة، ولكنه ذهب إليه بعد ذلك ونطق الشهادة على يده، وتراقب نادرة حديث مسعود ولكنها لا تصدقه.

يعاتب عبد الجبار نجله مسعود لأنه لم يقدر على حماية شقيقه الأصغر، ويعاتب نجله علاء لأنه لم يحضر عقيقة نجل أخيه بلال وكان يخون زوجته مع بائعة الشاي، ويذهب علاء خلف عاصم نجل حسن أبو عصايا لقتله وأخذ بثأر أخيه اعتقادا منه أنه قاتل أخيه ولكنه يتراجع في اللحظات الأخيرة.

يجتمع عبد الجبار مع أولاده وزوجته ويطلبون منه استرداد 50 فدان الذي كتبهم باسم نحله بلال لأنهم بذلك سيذهبون إلى نادرة والمرأة لا تورث في عاداتهم، فيقول لهم عبد الجبار أن الولاية للجد حتى يبلغ الحفيد 21 عاما، ويستدعي نادرة ليعرض عليها أخذ مليون جنيه مقابل التنازل عن الأرض حتى يبلغ نجلها 21 عاما، ولكنها ترفض وتخبرهم أن زوحها الراحل كتب الأرض باسمها.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023