رمضان 2023.. سلمى أبو ضيف في كواليس مسلسل "رسالة الإمام"

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورًا من كواليس مسلسلها رسالة الإمام، والذي يُعرض على قنوات الحياة، cbc، dmc ومنصة Watch It، وتنافس به سلمى في موسم رمضان 2023.

ومن خلال مسلسل “رسالة الإمام”، تقوم النجمة سلمى أبو ضيف بشخصية هند في أولى تجاربها في الأعمال التاريخية، كما تقدم شخصيتها باللغة العربية الفصحى، وعلّقت سلمى أبو ضيف عن مشاركتها بمسلسلين في موسم رمضان “السنة دي أحب أتكلم عن تجربتي في رمضان في مشروعين هم المداح والإمام الشافعي اللي أنا فعلاً مبسوطة إني جزء منهم” وتابعت “وأنا مؤمنة إن الدورين في المشروعين دول هم اللي اختاروني وجم حياتي وربنا بعتهوملي عشان يعلموني حاجة في حياتي.. وأكثرها حاجات روحانية”.

رسالة الإمام

ويشارك سلمى أبو ضيف، بطولة المسلسل النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

نرشح لك: لحظة وصوله لمصر.. شاهد برومو “رسالة الإمام” لخالد النبوي

وفي الوقت نفسه تنافس سلمى أبو ضيف بمسلسل المداح: أسطورة العشق في موسم رمضان 2023، حيث تقوم بشخصية أمينة، ويُعرض المسلسل على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip. ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما تتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريبًا، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جامايكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريبًا على منصة شاهد vip.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023