مواعيد عرض مسلسلات رمضان على "MBC مصر"

تُطلق شبكة قنوات “MBC مصر” خريطتها الرمضانية قبل الشهر الكريم، وهذا العام تبدأ “MBC مصر”، “غداً” “الأربعاء” في عرض جانب من مُسلسلاتها وبرامجها المميزة والحصرية.

تبدأ الخريطة الخاصة التي ستعرض “غداً”، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بعرض جانب من مُسلسلات رمضان بمُسلسل “المداح أسطورة العشق” مع حمادة هلال، هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

نرشح لك: الخريطة الكاملة لمسلسلات وبرامج قناة النهار في رمضان 2023

وفي تمام التاسعة مساء تعرض “MBC مصر”، مُسلسل “رشيد”، من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين..، ومن تأليف، وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

وفي تمام الحادية عشر مساء تعرض “MBC مصر”، مُسلسل “اللعبة 3” من بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول وآخرين، من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

ومن جانبه يُقدم شريف عامر حلقة خاصة من برنامج “يحدث في مصر” في تمام العاشرة مساء، تشمل الكثير من المُتابعات الخاصة بدراما رمضان وكواليس العرض على شاشات “MBC مصر”.

يبدأ عرض مُسلسلات رمضان الأربعاء 22 مارس 2023 وفقاً للمواعيد التالية:

يُعرض مُسلسل “المداح أسطورة العشق” على”MBC مصر” الساعة 8:00 مساء.
يُعرض مُسلسل “رشيد” على” MBC مصر” الساعة 9:00 مساء.
يُعرض مُسلسل “اللعبة 3″ على” MBC مصر” الساعة 11:00 مساء.