إشادات بأداء حمزة العيلي في الحلقة 27 من مسلسل "الأصلي"

نال أداء الفنان حمزة العيلي في الحلقة 27 من مسلسل “الأصلي“، إشادات كثيرة من متابعي المسلسل، حيث يجسد خلال المسلسل شخصية “جابر” زوج “فاطمة”، التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور.

استطاع مشهد اعتذار “جابر” لـ “فاطمة” كسب تعاطف الجمهور مع الشخصيتين، بعد اعتراف جابر بخيانته واعتذاره لفاطمة، وبداية عودة علاقتهما لما كانت عليه.

نرشح لك: الخريطة الكاملة لمسلسلات وبرامج قناة النهار في رمضان 2023

كما علق بعض الفنانين على أداء “العيلي” خلال الحلقة، منهم الفنانة مي كساب، التي كتبت عبر حسابها على “فيسبوك”: “الله الله عندنا ممثل جامد وعظيم ومنفرد يستحق مكانة أكبر من كده بكتير إن شاء الله إنطلاقة جديدة وقوية ونصر للموهبة.. حمزة العيلي”.

مسلسل “الأصلي” من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، حمزة العيلي، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، چلا هشام، أحمد الشامي، يوسف عثمان، سارة نور، ولاء الشريف، أحمد كشك، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج المتحدة وأروما ستوديوز.

يقوم العمل على شخصية محورية وهي “فاطمة الأصلي” ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولداً، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.