مؤلفة مقيمة بأمريكا تتهم غادة عبد الرازق بسرقة فكرة مسلسل "تلت التلاتة"

كشفت الكاتبة سوو شاهين، المقيمة بأمريكا، عن تفاصيل اتهامها لصناع مسلسل “تلت التلاتة” للفنانة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه في رمضان 2023، بسرقة الفكرة منها.

قالت “شاهين” خلال اتصال لـ “ET بالعربي“، إنه كان هناك وسيط جعلها تتواصل مع غادة عبد الرازق، وشرح لها أن “عبد الرازق” تبحث عن مسلسل للموسم الرمضاني يتكون من 30 حلقة، موضحة: “كان فيه شخص وسيط بيني وبينها، وشرح لي وقتها أن غادة بتبحث عن فكرة كويسة يصلح تقديمها لمسلسل مكون من 30 حلقة، بالفعل تحمست للموضوع، وتواصلت معها بعدما سجلت الفكرة في إحدى الجهات بأمريكا، وفي مصر أيضًا”.

نرشح لك: رمضان 2023.. غادة عبد الرازق تهدد محمد القس بالقتل في برومو “تلت التلاتة”

أضافت: “بعتلها ايميل بالفكرة والمعالجة والملخص والايميل اترد عليه سريعا أن الفنانة عايزة تقابلني لأن عاجبها الموضوع جدا، من خلال الوسيط وصلت لزوجها السابق وبعتلي العنوان وروحت قابلتها في البيت، طبعا كنت فرحانة وسعيدة جدا أن بدايتي في مصر هتكون مع الفنانة غادة عبد الرازق”.

تابعت: “شرحتلها الموضوع واتكلمنا في التفاصيل وكانت فرحانة جدا وأنا طبعا كنت فرحانة جدا، وقولتلها هرجع لوس أنجلوس أسبوع وهجيلك لأني عارفة أنها كانت هتدخل تصوير في نوفمبر وخلال كل الوقت ده هي معاها جزء من المسلسل، حلقات، أنا مش سايباها لاء أنا سافرت وبعتلها، وفجأة انقطع الاتصال”.

استكملت: “بعد فترة لقيت الشخص اللي وصلني بيها بيكلمني بيقولي في كاتبة تانية خدت شغلك وغيرت اسم العمل، كان اسمه (لعبة التغيير) فأنا خدت الإجراءات القانونية”، مضيفة أنها أرسلت إليها إنذارًا قضائيًا ولأكثر من جهة، من بينها لمنتج العمل، ولغادة نفسها، خاصة وأنها لم ترد عليها تمامًا، وبعدها علمت أن المشروع توقف تمامًا، فاعتقدت أنها تراجعت عن قرارها بالحصول على الفكرة دون وجه حق، لكن بعد طرح البوستر قبل أيام، اكتشفت مجددًا أنها استولت على فكرتها دون الرجوع لها إطلاقًا، ولازالت مستمرة في الإجراءات القانونية.