بـ 5 صور.. هل تعلن حلا شيحة الانفصال عن معز مسعود؟!

حلا شيحة ومعز مسعود

سالي فراج

تداولت مؤخرا أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصال الفنانة حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك بعد تداول صورا لها قديمة بدون حجاب كانت قد نشرتها عن طريق خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” بمناسبة عيد ميلادها معلقة عليها: “إنه عيد ميلادي، سأصبح 43 عاما، إنه من الرائع أن أصبح 43 عاما على هذه الأرض”.

حلا شيحة ومعز مسعود

غير أنها في نفس اليوم كانت قد نشرت صورة تجمعها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي بدون حجاب معلقة عليها: “اتقابلنا صدفة وكانت فعلا أجمل صدفة، رجاء الجداوي اللي مفيش من روحها وقلبها، من قلبي بحبها، ربنا يرحمها كانت ست مختلفة ومدرسة في الأخلاق والذوق”.

حلا شيحة ومعز مسعود

بعدها قامت “شيحة” بحذف جميع صورها مع معز مسعود، وحذفت كل صورها على حسابها على “الإنستجرام”، وكانت قبل ذلك قد نشرت فيديو لأبنائها وهي تظهر في المرآة المعاكسة بدون حجاب ما آثار تساؤل الجمهور حول إذا كان قد حدث الطلاق بالفعل وبالتالي عادت مرة أخرى بدون حجاب أم لا؟

حلا شيحة ومعز مسعود

ونشرت 4 صور مختلفة أيضا بدون حجاب معلقة على صورة لها بنظارتين تقول: “بلبس نظارة للمسافات والتانية للقراءة إحساس جديد أشيل دي وأحط دي”.

أما الصورة التي نشرتها وأثارت تساؤلات كثيرة مع تأكيد الجمهور من حقيقة انفصالها وهي التي علقت عليها: “لا بأس أن تبدأ قصتك اليوم، الأخطاء التي ارتكبتها على طول الطريق هي دروس وليست اخفاقات انهض واسقط مرة أخرى حتى تجد نفسك الأصلية وتذكر أن كل المصاعب التي قادتك إلى فصل جميل لم يأت بعد”.

حلا شيحة ومعز مسعود

وفي صورة مشابهة نشرتها مساء أمس معلقة عليها: “تعلمت خلال رحلتي أن كل الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن نفسي الحقيقية قادتني إلى قوة الآن وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقا”.

نرشح لك: 

بالتزامن مع صورها بدون حجاب.. حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود

 سيبوها في حالها.. والد حلا شيحة يرد على شائعات خلعها الحجاب

مصطفى شحاتة يكتب: حلا شيحة .. تديُّن حسب الطلب

زوجات معز مسعود السابقات لسن من ممتلكاته!