شاهد: أحمد داش يقود أصدقاءه لحل ألغاز وجرائم في برومو مسلسل "الصندوق"

شاهد برومو مسلسل الصندوق
تصدّر الفنان أحمد داش، الإعلان الرسمي لمسلسل “الصندوق”، والمقرر إطلاقه موسم رمضان 2023 على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip، وكشف الإعلان عن مواجهة أحمد داش للعديد من الألغاز في صندوق فرض نفسه في حياته، ليكتشف معه العديد من الجرائم ويقود أصدقاءه لكشف الأسرار.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل” الصندوق” بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل “الصندوق” من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

نرشح لك: شاهد.. بروموهات مسلسلات رمضان 2023


وبجانب مسلسل “الصندوق”، يُشارك أحمد داش في بطولة مسلسل جعفر العمدة، والذي سيُعرض على قناة dmc ومنصة Watch It، ويقوم داش خلال أحداث المسلسل بشخصية سيف، وهو نجل محمد رمضان، ويُشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد داش هو فنان شاب، بدأ مشواره التمثيلي عام 2014 حيث قدم الشخصية الرئيسية في فيلم لا مؤاخذة، ليتدرج بعدها في عالم الدراما والسينما، تعاون مع هند صبري في مسلسل إمبراطورية مين، كما قدّم شخصية الأمير إبراهيم في سرايا عابدين، وفي عام 2016، تألق في مسلسل سقوط حر، كما شارك في بطولة أولى أفلامه السينمائية اشتباك، الذي شارك في مهرجان كان ومثّل مصر في مسابقة الأوسكار.

شارك أحمد داش في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل سابع جار، الحرامي، كما نافس في مواسم رمضان الدرامية بمسلسلات طايع، البرنس، نسل الأغراب، والاختيار2، تميّز داش سينمائيًا بفيلم كازابلانكا (2019) وأبو صدّام (2021) الذي نافس في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما حصد داش جائزة أفضل ممثل دور ثاني في المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورة في فليم المحكمة (2021)، كما قدم مسلسل مين قال؟! موسم رمضان 2022.

برومو مسلسل الصندوق