قصة مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

قصة مسلسل تغيير جو

ينافس مسلسل “تغيير جو” في السباق الرمضاني 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، وتجسد خلاله قصة اجتماعية مختلفة لمهندسة ديكور تعاني عدد من الأزمات بسبب عائلتها.

قنوات عرض مسلسل تغيير جو

يعرض مسلسل تغيير جو على شاشة قناة ““mbc مصر“، ومنصة “شاهد” طوال شهر رمضان 2023.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي

أبطال المسلسل 

مُسلسل ” تغيير جو”، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، ماجدة ذكي، أحمد مالك، شيرين، وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة لـ روبي


قصة مسلسل تغيير جو

تدور الأحداث حول شخصية “شريفة” مهندسة الديكور التي تعيش أزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماماً عندما تتعرف على أستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الإجتماعية.

نرشح لك- قنوات عرض مسلسل “الهرشة السابعة” لـ أمينة خليل

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023