ويزو تكشف كواليس مقلب رامز معها في برنامج "رامز عقله طار"

كشفت الفنانة دينا محسن المعروفة بـ ويزو، عن كواليس مقلب رامز جلال الذي تعرضت له منذ عامين في برنامجه الرمضاني “رامز عقله طار”.

قالت “ويزو” خلال حلولها ضيفة على برنامج “وشوشة“، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “النهار”، إنها لم تكن تعلم المقلب، وقد قفزت من المركبة بالفعل كما كانت طبيعة المقلب الذي ظهر على الشاشة.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

أضافت أن الفكرة في البرنامج عقب انتهاء المقلب هي ما الذي تفعله في رامز جلال عن رؤيته، متابعة: “انا لو كنت ركزت دقيقة كنت هعرفه، لكن الواحد خايف وأنا أصلا عندي فوبيا من الكهرباء”.

تابعت: “أنا كان ممكن أموت فيها، نطيت 13 متر تقريبا”، مشيرة إلى أنها حلت ضيفة أيضا على برنامج “رامز بيلعب بالنار” وسبب لها هذا البرنامج أن أصبحت أكثر خوفا في حياتها.

أشارت إلى أنها أصبحت أكثر خوفا بعد الولادة، مشيرة إلى أن الأمومة والحمل غيرت بها كثيرا وجعلتها تفكر في كل خطوة.

فكرة “رامز عقله طار”

يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

ويزو