خالد الجندي: تصريحات سامح حسين عن حياته الصعبة دعوة للأمل

علق الشيخ خالد الجندي على تصريحات الفنان سامح حسين الأخيرة، عن معاناته قبل عمله بالتمثيل هو وأسرته لتدبر احتياجاتهم الأساسية.

قال “الجندي” خلال برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر شاشة dmc: “تصريحات الفنان سامح حسين خلصت عليا، طرق كل الأبواب عشان العمل، وكان عنده أمل وحلم ويقين بالله.. سلام الله على كل متيقن وغني بالله، وسلام الله على كل شريف متعفف، تصريحات سامح حسين دعوة للأمل والطموح والثقة في الله”.

نرشح لك: نجل الموجي: أغنية “صافيني مرة” لم تكن لعبد الحليم حافظ

 

كان الفنان سامح حسين عن معاناة والدته مع مرض السرطان، وذكرياته مع مرضها ووفاتها، وقال “حسين” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، المذاع عبر شاشة “الحياة“، أن والدته قبل وفاتها تنقلت بين أكثر من مستشفى بسبب مرضها الحرج، موضحا أن ظروفه المادية لم تسمح له وقتها بشراء الأدوية المطلوبة لها، حتى أنها حجزت في المستشفى لستة أشهر ولم يكن هو وقتها قادرا على شراء أكياس دم لها لعدم امتلاكه المال، لذا كان يتبرع لها هو أو يطلب من زملائه التبرع لها.

كما تحدث أيضا عن ضيق حالتهم المادية وقت دراسته بالجامعة، واضطراره للعمل “فواعلي” ليحصل على أي مال بجانب دراسته، حتى أن والدته اضطرت لطلب بقايا الطعام من أقاربهم لإطعامه هو وأخوته.