من هي الصوت النسائي في أغنية "ولعانة" مع أحمد مكي؟

كشف الملحن عمرو إسماعيل، أن الصوت النسائي في أغنية “ولعانة” مع الفنان أحمد مكي، في إطار الدعاية للجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”، والمنتظر عرضه في رمضان 2023، هي الفنانة هدى السنباطي.

قال “إسماعيل” عبر حسابه على “تويتر”: “للناس اللي بتسأل عن الصوت النسائي اللي غنى في أغنية ولعانة لأحمد_مكي، هي المطربة الشعبية هدى السنباطي”.

نرشح لك: كلمات أغنية “ولعانة” من مسلسل الكبير أوي 7

أضاف: “وهي من أقوى الأصوات النسائية في مصر وتعتبر امتداد لمدرسة خضرة محمد خضر وجملات شيحة وهي في الأصل نجمة الفرقة القومية للفنون الشعبية.

وحققت أغنية “ولعانة” للنجم أحمد مكى، التي طرحها على طريقة “الراب” منذ يومين، ضمن الحملة الدعائية لمسلسله “الكبير أوى 7” نجاحا كبيرا، إذ حصدت 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وشهد الكليب عددا من اللقطات منها ظهور الفنان سعيد صالح، كما ظهر أيضًا صورة للفنان محمد حماقي وظهر أحمد مكى مرتديا ملابس غريبة مستخدمًا عدد من الفلاتر، بجانب ظهور رحمة أحمد، التي لفتت الأنظار بدور “مربوحة” في الجزء الثالث، زوجة الكبير بعد رحيل دنيا سمير غانم عن العمل.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.