الحلقة الـ 14 من "أزمة منتصف العمر".. مقتل زياد وانتحار سلمى

شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي، والفنانة ريهام عبد الغفور، وعمر السعيد، ورنا رئيس، وغيرهم من النجوم، العديد من الأحداث المثيرة والصادمة الناتجة عن اكتشاف موت مريم.

بدأت الحلقة الـ 14 بالتحقيق مع زياد الذي يجسده عمر السعيد لاتهامه بقتل مريم، ولكنه صمم على الإنكار وطلب من زوجته فرح “هاجر عفيفي” الشهادة بأنه كان معها وقت وقوع الحادث، لكنها استغلت أزمته للانتقام منه بعد تعرضها للضرب والإهانة المتكررة على يده، فطلبت منه مقابل الشهادة أن يقوم بتطليقها، ويكتب لها جميع ممتلكاته، وبعد موافقته، قامت بالشهادة ضده، وأنكرت تواجده معها وقت ارتكاب الحادث.

وأثناء ترحيله إلي السجن يصاب برصاصة تودي بحياته على الفور، ويتضح بعدها أن عزت والد مريم “رنا رئيس” هو من قام بالتحريض على إطلاق النيران عليه انتقاما لابنته، وينهار بعدها في العزاء، ويتحدث عزت مع عمر “كريم فهمي” ويقول له: “لو مكنش مريم راحت، كان زمان العزاء ده عزاك أنت”. ويظهر له حلق فيروز الذي كان دليل علي خيانتها مع عمر.

وبعدها يتجه عزت إلى الشرطة ليعترف بتحريضه على جريمة قتل زياد حتى ينتقم لموت مريم ظنا منه أنه قتلها، وخلال الطريق يرمي كل شيء معه، دلالة على أنه لم يعد يهتم بأي شيء أخر .

وعلى صعيد آخر تتعرض سلمى “هند عبدالحليم” للاعتداء من زوج والدتها فتقوم بالانتحار، أما ياسمين “ركين سعد” فتجد صيد آخر لتتزوجه وهو والد صديقتها  الجديدة.

وفي نهاية الحلقة تظهر مريم في حجرة فيروز، وتسألها عن سبب تركها لغرفتها، وتنتهي الحلقة بتساؤلات تثير المشاهدين هل هذه ستكون مجرد تهيؤات لـفيروز، أم ستحدث مفاجأة للجمهور في الحلقة الأخيرة.

نرشح لك: نجوم ونقاد يشيدون بـ ريهام عبد الغفور في “أزمة منتصف العمر”