شيرين رضا: ابتعدت عن الفن 10 سنوات بسبب ابنتي نور

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن رأيها في تسرع البعض في خطوة الزواج، وسبب ابتعادها عن الفن لفترة طويلة بعد إنجاب ابنتها نور.

قالت “رضا خلال لقائها مع أنس بوخش في برنامج “ABtalks“: “أغلب الناس لما بياخدوا خطوة الزواج مش بيبقى عشان حب أو تفاهم.. بيبقى عشان أمور مادية، يعني أنا بحبك عشان شكلك حلو أو عندك عربية حلوة ومعاك فلوس، إزاي العلاقة هتستمر كده؟ ما ممكن في لحظة أخسر كل ده.. ده مش جواز ده مشروع”.

نرشح لك: شيرين رضا: لا أنصح بالزواج.. وهذا سبب فشل تجارب زواجي

شيرين رضا

أضافت أنها ترى أنه لا يجب الزواج في سن صغير، بل عليهم الانتظار لبعض الوقت للتأكد من تلك الخطوة، والتأكد من اختيارهم للشريك المناسب.

كما تحدث عن ابنتها نور وعلاقتها بها، موضحة أنها ابتعدت عن الفن والتمثيل لعشر سنوات بسبب ابنتها، لكونها مؤمنة بأنه إذا قررت إنجاب طفل فعليك منحه كل وقتك لأنك من أحضرته لهذا العالم دون اختيار منه.

أضافت: “محدش بيشتغل 24 ساعة فالست هتروح الشغل وترجع زي ما العيال بتروح المدرسة وترجع، بس الفرق بيني وبين أي واحدة بتشتغل في بنك مثلا، إني يومي ممكن يكون 26 ساعة تصوير.. فمقدرتش أسيب بنتي كل ده، هي أهم عندي من أي حاجة تانية”.

يشار إلى أنه عرض مؤخرا للفنانة شيرين رضا، مسلسل “وبينا ميعاد” مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.
المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.