سبب رفض ريهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن إمكانية تجسيدها لشخصية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، مؤكدة أن ذلك شرفا كبيرا لها.

قالت “عبد الغفور” خلال لقائها في برنامج “the Insider بالعربي” المذاع على شاشة دبي: “السيدة فاتن حمامة على راسي طبعا، شرف كبير ليا، أنا عملت ضيفة شرف مرة في مسلسل العندليب، كنت عاملة دورها”.

نرشح لك: عن شقيقها أيمن الخياط.. أبرز تصريحات سماء إبراهيم في “الإسكندرية للفيلم القصير”

تابعت: “لكن أنا مبحبش أعمل شخصيات سيرة ذاتية لأني بخاف لأني مبعرفش أقلد، بحس أن لما يبقى حد معروف إنك تعمليه يبقى لازم يكون عندك موهبة التقليد ده شوية علشان تعرفي تعملي لغة الجسد بتاعتها لأن الناس بتبقى عارفاه بتبقى عايزة تشوفه زي ما هي عارفاه”.

استكملت: “فأنا معنديش للأسف الموهبة بتاعة التقليد دي خالص، فأنا بخاف أعمل أي سيرة ذاتية لشخصيات معروفة عامة”.

يذكر أن ريهام عبد الغفور تشارك في مسلسل “الأصلي”، وهو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، چلا هشام، أحمد الشامي، يوسف عثمان، سارة نور، ولاء الشريف، أحمد كشك، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج المتحدة وأروما ستوديوز.

يقوم العمل على شخصية محورية وهي “فاطمة الأصلي” ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، وتبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

فاتن حمامة