Spotify الشريك الرسمي للمحتوى الصوتي في مهرجان Insomnia Egypt

كشفت Insomnia Egypt عن شراكة مع خدمة الاستماع عبر الاشتراك الأكثر شهرة في العالم Spotify حيث ستكون الشريك الرسمي للمحتوى الصوتي في الحدث المرتقب في القاهرة من 16 إلى 18 فبراير 2023.

يضم Spotify أكثر من 489 مليون مستخدم شهرياً، منهم 205 مليون مشترك في الخدمة المدفوعة، عبر 180 سوقاً حول العالم. أحدث Spotify ثورة في عالم الاستماع إلى الموسيقى، وذلك من خلال ريادته في استكشاف وترشيح الأعمال الموسيقية، حيث يقدم لكل محبي الموسيقى عدداً من قوائم التشغيل التي تتناسب مع أذواقهم الشخصية، وأنشطتهم، ومزاجهم. من خلال هذه الشراكة، يتمكن اللاعبون المصريون ومعجبوهم من الاستمتاع بالموسيقى المنسقة خصيصًا لمجتمع الرياضات الإلكترونية.

نرشح لك: غدًا.. “المنفى” على مسرح وزارة الشباب والرياضة في نهائيات “إبداع”

وضمن هذا التعاون، يقدم Spotify و Insomnia Egypt قائمة التشغيل الرسمية الخاصة بمهرجان Insomnia Egypt تحت عنوان: “Insomnia: Egypt Official playlist”. وتتضمن 50 أغنية لإثراء تجربة الألعاب الإلكترونية. وسيتولى عشاق الألعاب مثل مروان سيري ومروان ريحان و”Bugza” على قائمة التشغيل الرسمية طوال فترة مهرجان الألعاب الذي يستمر ثلاثة أيام.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المعجبون بالإستماع إلى قائمة “Gamers Clan ” وهي قائمة تشغيل جديدة مخصصة لجمهور الألعاب الإلكترونية في مصر.

مع كون الموسيقى جزءًا أساسيًا من تجربة الألعاب، أصدر منظمو الحدث – بي إم إي- الاغنية الرسمية للمهرجان باسم “GG” وهو اختصار لـ Good Game. .تحتوي الاغنية على بعض المواهب الأكثر حيوية في مصر ، مثل أحمد سانتا، أبو الأنوار وLil Baba .

وقالت نيكول عون، مديرة التسويق في Spotify في منطقة الشرق الأوسط: “نحن في Spotify نطمح دائماً أن نكون الشريك المرافق لجميع المستخدمين في جميع الأوقات. لذلك نحن متحمسون لكوننا الشريك الرسمي للمحتوى الصوتي في مهرجان Insomnia Egypt هذا العام ولتقديم اللاعبين المصريين محتوى صوتي لكل مناسبة”.

وتابعت: “لقد شهدنا زيادة حوالي 280 % في نسبة الاستماع إلى موسيقى ألعاب الفيديو خلال السنوات الثلاثة الماضية على Spotify في مصر فقط، ونتوقع زيادة تلك النسبة في المستقبل كما نتوقع أيضاً المزيد من التطور في أهمية المحتوى الصوتي أثناء لعب ألعاب الفيديو”.

بحسب تقرير لMiddle East North Africa Games Market ، لقد رسخت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نفسها كمنطقة نمو رئيسية في المجال العالمي للألعاب الإلكترونية. من المتوقع أن يصل الـ MENA-3 (المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر) بأرباح الألعاب الإلكترونية إلى 3.14 مليارات دولار بحلول عام 2025. في تقرير صادر عن Pocket Gamer، يقدر أن هناك أكثر من 377 مليون لاعب في المنطقة وهو عدد مماثل تقريبًا للاعبين في أوروبا كلها (386 مليون) وأكثر بكثير من أمريكا (210 مليون).

وتعليقًا على الشراكة، قال أحمد الجوهري، الرئيس التنفيذي لشركة BME: “لقد عقدنا شراكة مع Spotify الشريك الرسمي للمحتوى الصوتي والحصري لمهرجان Insomnia Egypt لمنح مجتمع الألعاب لدينا إمكانية الوصول إلى أفضل تجربة صوتية ممكنة. لأول مرة منذ 5 سنوات، أصبح لدينا في Insomnia Egypt أغنية رسمية تم عرضها على Spotify أولاً، وتضم الأغنية اثنين من أفضل مواهب الراب في مصر، أبو الأنوار وأحمد سانتا”.

“GG ، هي رسالة شكر وتقدير لشغف اللاعبين بكل اختلافاتهم، سواء من اللاعبين القدامى، أو صناع المحتوى والستريمرز، ومحبي ألعاب الواقع الافتراضي ومحبي الأنيمي الياباني، ولكل اللاعبين الذين يلعبون من أجل المرح، أو هؤلاء الذين يلعبون من أجل الفوز والتنافس، فهي رمز تقديرنا للرابطة الرائعة التي تربط اللاعبين من جميع أنحاء العالم “.

سيستضيف مهرجان 2023 Insomnia Egypt للألعاب العديد من الأنشطة المختلفة، بما في ذلك مسابقات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، ومنطقة الواقع الافتراضي VR، ومنطقة ألعاب الجوال والاستديوهات المستقلة لتطوير الألعاب، منطقة لمقابلة المؤثرين وصناع المحتوى، ومسابقات الأزياء التنكرية، وإصدارات الألعاب الجديدة، مع بث مباشر للمراحل النهائية من البطولات على المسرح الرئيسي.