تامر حسني يتعاون مع "الهلال الأحمر" لمساعدة متضرري زلزال سوريا

قدمت مؤسسة الهلال الأحمر المصري الشكر للفنان تامر حسني، بعد تطوعه لتقديم المساعدات لشعب سوريا بعد تعرضهم للزلزال الأخير، الذي خلف عنه أضرارا جسيمة.

كتبت إدارة المؤسسة عبر حسابها على “فيسبوك”: “كل الشكر للفنان الإنسان تامر حسني على تطوعه ودعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مساندا للهلال الأحمر السوري العظيم”.

نرشح لك: أصالة تتبرع بأجر حفلها في دبي لمتضرري زلزال سوريا

ورد الفنان تامر حسني عبر خاصية “الاستوري” عبر “إنستجرام”، موجها الشكر للمؤسسة والقائمين عليها لمساعدتهم في إنقاذ ضحايا الزلزال.

في سياق منفصل، أصدرت شركة الفنان تامر حسني TH production، بيانا أوضحت خلاله أن أي تعاقدات خاصة به ستكون من خلالها.

نشر الحساب الرسمي لتامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البيان، وجاء نصه كالآتي: “بيان خاص لشركة TH production للفنان تامر حسني.

للتواصل مع الشركة وأي تعاقدات خاصة بالفنان تامر حسني سيكون من خلال شركة TH Production والعلاقات العامة Halla omar وذلك بصفة مؤقتة حتى الإعلان رسمياً عن الإدارة الجديدة”.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني، فيلم “بحبك” من تأليف وبطولة تامر حسني، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعاليا راشد وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.