بعد أزمة مرضها.. ناهد رشدي تتحدث عن الخوف من الموت

قالت الفنانة ناهد رشدي، إن المحنة التي تعرضت لها كانت من الله سبحانه وتعالى ولم يكن لها يد بها، موضحة أنها لا تخشى الموت لأنه آت لا محالة.

أضافت “رشدي” خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة “CBC” وتقدمه كلا من الإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، والإعلامية هبة الأباصيري: “أنا مجبتش المحنة دي، أنا لو بشرب سجاير كنت هقول كتر السجاير، وأنا مبحبش الصعبنيات، ولما بروح لدكتور والأقي حد بيعيط أقعد اطبطب عليه”.

نرشح لك: ناهد رشدي تكشف سبب غيابها الفني لمدة 8 سنوات

أشارت: “مش محتاجة سند غير من ربنا سبحانه وتعالى، وبعدين هخاف من إيه، أخاف من الموت، ما هو هيجي، لكن أمتى منعرفش، أنا مكنتش أعرف يعني إيه سكينة لحد ما جتلي الصدمة 2004، بقى كل اللي يعيط أقوله بتعيط ليه، أنا مش مصاحبة المرض أنا نسياه”.

ناهد رشدي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي هو مسلسل الاختيار الجزء الأول، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

ويتناول المسلسل لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.