مينا النجار يعلن انطلاق عروض ميدفست - مصر بشكل شهري

أعلن مينا النجار مؤسس ومدير ملتقى ميدفست – مصر، عن انطلاق العروض الشهرية لملتقى ميدفست- مصر بعنوان Medfest Film Club Egypt وسيكون أول عرض يوم الجمعة القادم الساعة 7 مساء في Startup Haus حيث سيتم عرض الفيلم الكيني الألماني Supa Modo بدعم من معهد جوتة.

وصرّح مينا النجار: “فكرة العروض الشهرية لأفلام ميدفست – مصر تأتي بهدف تأكيد استمرارية العلاقة بين الأفلام والصحة، ونهدف إلى العرض في مختلف مناطق في القاهرة ثم السفر إلى العديد من محافظات مصر وعرض أفلام مختلفة لنلمس تأثير الأفلام على الحياة الإنسانية من وجهة نظر الصحة”.

نرشح لك: عن الكواليس وأصعب المشاهد.. أبرز تصريحات محمد جمعة عن حكاية “الزيارة”

وقد حصل فيلم Supa Modo على أكثر من 40 جائزة دولية من بينها الدب الكريستال في مهرجان برلين السينمائي الدولي، جائزة أفضل سيناريو روائي طويل في أيام قرطاج السينمائية، وجائزة الشجاعة الفنية في مهرجان ديربان السينمائي الدولي، وجائزة لجنة التحكيم من مهرجان مولوديست السينمائي الدولي.

د. مينا النجار هو مدير ومؤسس ملتقى ميدفست – مصر، وهو الملتقى الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي تأسس 2017 ليمزج ما بين الصحة والأفلام ويسلط الضوء على الموضوعات المختصة بالصحة بما يتضمن فعاليات وورش عمل على مدار العام.

وفي الوقت نفسه شارك مينا النجار كممثل في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام كان أبرزها ريفو، الجماعة 2، جبل الحلال، إذاعة حب، كما عمل كمخرج وحصل على العديد من الجوائز، وأيضًا لدى مينا النجار شغفًا بتسلق الجبال والسفر حول العالم، حيث سافر أكثر من 60 دولة مختلفة، وتسلق 20 قمة جبلية من بينهم ثلاثة من أعلى 7 قمم في العالم.

ميدفست