شريف منير يتراجع : لم أتهم الإيرانيين في #تدافع_منى - E3lam.Com

تراجع الفنان شريف منير، عن اتهامه للحجاج الإيرانيين بالتسبب في حادث التدافع المأساوي بمشعر منى، بالمملكة العربية السعودية، والذي راح ضحيته 769 حالة وفاة وقرابة الألف إصابة.

حيث كشف منير، أن صفحته الرسمية على الفيس بوك تعرضت لإختراق، وكتب منير موضحا : ” اصدقائي انا مش عارف ان كان البوست ده هيفضل وتشوفوه ولا لاء … لان مع الاسف صفحتي مخترقة فيه حد بيكتب عني ردود وبيوجه رسايل وبيكتب اراء عن لساني انا ماقلتهاش وانا سجلت فيديو بنفسي وبقالي اكتر من ساعة بحاول اشيره مش عايز وبيتمسح فورا.”

وأضاف” منير”: ” بلغني ان اتكتب كلام علي لساني اني شفت بعيني ماحدث من تدافع الحجاج وهذا لم يحدث لان انا وصلت بالقرب من مكان الحادث بعد الحادث بثلاث ساعات .. هذا موضوع بالاضافة الي اني كلما وضعت بوست يتم ازالته او ازالة تعليقات .. مع وجود عدد كبير من الصفحات التي تحمل اسمي ولا علاقة لي بها.”

وتابع:” وانا بقدم بلاغ لمباحث الانترنت للوصول لمن اخترقوا حسابي ومحسابتهم .. ده غير ان الصفحة اصبحت تقيلة جدا اكاد لا استطيع التحكم فيها .. بصراحة اناتعبت من المواضيع دي وبفكر جديا اقفل الفيس بوك تماما ..اتمني ان البوست ده يفضل وتشوفوه واتمني ان الفيديو اللي سجلته اقدر اشيره لكم وشكرا للجميع.”

نرشح لك – هل توفى 55 مصرياً –فقط– في #تدافع_مشعر_منى ؟

شريف

 

 

اقـرأ أيـضـًا:

صوت الأمة تخرق حظر النشر وتكشف تسجيلات فودة لوزراء محلب

وزيرة التضامن تكشف سبب تصويرها للرئيس السيسي

“موسى” يروي تفاصيل نجاته من مظاهرة إخوانية بأمريكا

عكاشة يتنبأ بحادث تدافع “منى”

يسري فودة عن ريهام سعيد: إحدى بالوعات الصرف الإعلامي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا