دهبة أبو الدهب يكشف تفاصيل أحدث أعماله الفنية

كشف الفنان دهبة أبو الدهب، تفاصيل مشاركته في أحدث أعماله الفنية في مسلسل “حمد الله على السلامة” مع الفنانة يسرا، والفنانة مايان السيد، والفنان محمد ثروت والفنانة شيماء سيف، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج العدل جروب، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

قال “أبو الدهب” في تصريحات خاصة لإعلام دوت كوم، إنه يقوم بدور أنور وهو شخص فلاح يعمل بواب في العمارة التي تسكن فيها عمة الفنانة يسرا، مؤكدا على أنها التجربة الأولى له مع الفنانة يسرا وسعيد بالمشاركة معها.

نرشح لك: بعد انتهاء أزمتها.. منة شلبي تستكمل تصوير مسلسلها “تغيير جو”

أما عن أحدث أعماله السينمائية فقال إنه يشارك في فيلم “رهبة” مع الفنان أحمد الفيشاوي، موضحا أن دوره “مجدي” يسكن في حارة البطل “المعلم رهبة”، والفيلم من إخراج رضا عبد الرازق، وإنتاج أيمن يوسف.

جدير بالذكر أن آخر أعمال دهبة أبو الدهب الفنية هي مسلسل “وش وضهر” الذي تم عرضه على منصة “شاهد vip”، وتدور أحداثه حول “جلال” الذي يقوم بدوره الفنان إياد نصار، حيث يقرر التمرد على حياته وبدء حياة جديدة، ويتحول من أمين مخازن في شركة أدوية إلى دكتور للفقراء في بلد لا يعرفه فيها أحدًا، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله.