7 ملاحظات على أولى حلقات The Voice

محمد سلطان محمود

انطلقت مساء السبت أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج إكتشاف المواهب الغنائية “The Voice  احلى صوت” و الذي يذاع في الثامنة من مساء كل سبت علي قناتى mbc  و mbc  مصر، شهدت الحلقة ظهور 10 متسابقين تم قبول 7 منهم في فرق الحكام الأربعة، و فيما يلى أبرز 7 ملاحظات عن حلقة الليلة من The Voice احلى صوت.

1- بالرغم من إنتشار الأخبار عن ظهور الممثل مؤمن نور كمقدم للحلقات بدلًا من محمد كريم، ظهرت إيميه الصياح كمقدمة للمرحلة الأولي من البرنامج، بعدما شاركت في الموسم الماضي في تقديم البرنامج مع بداية مرحلة العروض المباشرة، و لم يتضح إذا كان مؤمن نور سيظهر في باقي حلقات مرحلة “الصوت و بس” ام سينضم إلي البرنامج في المراحل التالية.

2- شيرين مازالت محافظة علي عفويتها “المفرطة” الممزوجة بخفة الدم، و هو ما ظهر في بعض تعليقاتها، مثل سؤالها لإحدى المتسابقات إن كان شعرها حقيقي.

شرين عبد الوهاب ماري منيب The Voice  

3- لأول مرة منذ بداية البرنامج نشاهد أحد أعضاء لجنة التحكيم يفقد أعصابه، وهو ما حدث من شيرين بعدما لم يعجبها رد فعل المتسابق حمزة الفضلاوى الذي “إبتسم” حينما قام صابر الرباعى بالإلتفات إليه، بينما لم يظهر أى رد فعل عندما فعلت شيرين الشيء نفسه قبل صابر، و لم يهدأ غضب شيرين بالرغم من محاولات صابر الرباعى إلا بعدما أعلن الفضلاوى إختياره الإنضمام لفريق شيرين.

4- الستارة المزدوجة التي تمت إضافتها إلي مرحلة “الصوت و بس” تم تطبيقها علي متسابقة واحدة فقط، و لم يتم إيضاح سبب ظهور تلك المتسابقة تحديدًا خلف الستار.

5- رد فعل اسرة المتسابقة المصرية دنيا هانى اثناء غنائها و بعد قبولها بالبرنامج، كان من أكثر ردود الفعل إثارة للنقد علي مواقع التواصل الإجتماعى.

6- في الموسمين الأول و الثانى، كانت شيرين تقوم بالإلتفات لأى متسابق يُعجبها صوته، و هو ما تجنبته في أولي حلقات الموسم الثالث، مما يشير إلي إحتمال تغييرها لطريقة إنتقاء الأصوات هذا الموسم.

7- الفواصل الإعلانية كانت قصيرة للغاية، علي غير عادة برنامج The Voice الذي يمتاز بالفواصل الطويلة المليئة بالإعلانات.

شاهد الحلقة من هنا

 

اقـرأ أيـضـًا:

شيرين تتعدى على عاصي في The Voice‏  

عكاشة يتنبأ بحادث تدافع “منى”

يسري فودة عن ريهام سعيد: إحدى بالوعات الصرف الإعلامي

الصحافة السعودية بعد حادث #تدافع_منى: الحُجاج هم السبب

الأسباب الكاملة لأضخم كوارث موسم الحج منذ ربع قرن

مصدر رسمي يكشف عدد المصريين في حادث #تدافع_منى

أول فيديو من موقع حادث #تدافع_منى

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا