الحلم الإفريقي توزع مساعدات غذائية على الجاليات الإفريقية في مصر

في إطار دورها المستمر في دعم الجاليات الإفريقية في مصر، واصلت مؤسسة الحلم الإفريقي 2063 في توزيع مساعدات غذائية على أكثر من 1000 أسرة من الجاليات الإفريقية في مصر دعما لهم في مواجهة الظروف الاقتصادية العالمية.

وزعت مؤسسة الحلم الإفريقي 2063 مساعدات غذائية تشمل “سكر وزيت وأرز ومكرونة ودقيق وألبان” على 8 جاليات إفريقية وهي السودان وجنوب السودان والنيجر وغانا والكونغو ونيجيريا وغيرها من الجاليات الأخرى التي لها تواجد كبير في مصر.

مؤسسة الحلم الإفريقي
ووجه رؤساء الجاليات الإفريقية التي تسلمت المساعدات الشكر لمؤسسة الحلم الإفريقي لدعما المتواصل للمجتمع الإفريقي، خاصة الأسر الأكثر احتياجا لهذه المساعدات.

وقالت سالي عاطف، رئيس مؤسسة الحلم الإفريقي 2062، إن هذه المساعدات تأتي ضمن مبادرة المؤسسة لدعم الجاليات الإفريقية في مصر والتي بدأت منذ عام 2019 تحت عنوان “قارة واحدة، مصير واحد”، والتي تشمل قوافل طبية ومساعدات غذائية وأخرى طبية وترفيهية.

وأوضحت سالي عاطف أن المؤسسة تسعى دائما إلى دعم الجاليات الإفريقية خاصة الأسر الأكثر احتياجا في إطار دور الدولة المصرية الداعم لأشقائه الأفارقة في داخل وخارج مصر.

وتعمل مؤسسة الحلم الإفريقي 2063 على مدار سنوات ماضية على دعم الجاليات الإفريقية في مصر جنبا إلى جنب مع دعم الأسر المصرية الأكبر احتياجا عبر مساعدات طبية وغذائية وفعاليات ترفيهية، في إطار رؤية مصر 2030 لدعم الفئات الأكثر احتياجا.