أصغر أبناء المهندس حسن.. محمد العزازي: صبري فواز أب حقيقي في كواليس "وبينا ميعاد"

سالي فراج                                                محمد العزازي

يتواصل عرض حلقات مسلسل “وبينا ميعاد” على شاشة “dmc”، وهو مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

شارك في المسلسل عدد من الوجوه الصاعدة، أبرزهم الطفل محمد العزازي.

نرشح لك: الحوار أثار الجدل.. مليون مشاهدة لمواجهة شيرين رضا وبناتها في “وبينا ميعاد”

حاور إعلام دوت كوم “العزازي” للحديث عن كواليس التمثيل مع فريق العمل، ومن رشحه للدور، ومن الفنان الذي يتمنى العمل معه، وما هي أحلامه وفيما يلي أبرز التصريحات:

– تواصل معي الكاستينج دايركتور ثروت مصطفى، وقال لي إن المخرج هاني كمال يريدني في مسلسل “وبينا ميعاد”، وما جذبني للدور هو أن الشخصية التي أقوم بها “مصطفى” تحب كرة القدم.

محمد العزازي

– الفنان صبري فواز يعاملني كأنه والدي الحقيقي وأنا أحبه جدا وممتن له والعمل معه كان ممتعا، ولم أجد صعوبات في الدور فكانت كل المشاهد سلسة.

محمد العزازي

– كواليس المسلسل مع فريق العمل ككل كانت أكثر من رائعة والمخرج والمؤلف هاني كمال دائما ما يوجهني للأصح، وعندما أريد معرفة شيئا ما أتوجه إليه، دائما ما يقدم لي كل طرق المساعدة.

– من أمنيات حياتي أن يصبح لدي شقيق والدور منحني ثلاثة أشقاء، والكواليس معهم كلها كانت ممتعة، كنا نفعل كل شيء سويا.

محمد العزازي

– أما الفنانات يظهر في المسلسل أننا أعداء ولكننا في الحقيقة بيننا توافق وحب كبير، وبالنسبة للفنانة شيرين رضا فالكواليس معها كانت أكثر من رائعة: “دي حاجة تانية حنية الدنيا كلها فيها، وبتتأكد وبتطمن على كل واحد بجد مفيش منها بحبها أوي”.

– والدتي تحضر معي التصوير وأهلي جميعا يشجعونني على التمثيل.

– أنا في الحقيقة سباح ولست لاعب كرة قدم، ولكن في الفترة الحالية وبعد المسلسل أفكر في أن أتدرب كـ حارس مرمى، واليوم آخر أيام التصوير.

– تجربة مسرحية “تقدر” للمخرجة بتول عرفة كانت مختلفة وجعلتني أتعلم كيفية الوقوف على المسرح بثقة وثبات انفعالي، وكيف نعمل كفريق عمل وكيفية الاهتمام بالفريق بشكل عام وليس بنفسي فقط.

محمد العزازي

– مسلسل “المشوار” مع الفنان محمد رمضان يعتبر بدايتي الفنية والتي جعلت الجمهور يعرفني من خلاله.

– الفنانين الذين أتمنى العمل معهم هم الفنان أحمد مكي، والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد حلمي.

– أحلامي كثيرة، وأتمنى أن أعمل طيارا في الجيش المصري، وأن أصبح شخصا مميزا في عمله، ولست أدري هل سأستمر بالفن أم لا.

محمد العزازي