ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدها

أعربت الفنانة ريم البارودي، عن حزنها الشديد لمرض والدها، متمنية لها الشفاء العاجل.

نشرت “البارودي” من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها وهي بتمسك بيد والدها أثناء تواجدهما في المستشفى، وعلقت كاتبة: ” متسبنيش يا بابا.. رحمتك يارب”.

نرشح لك: سبب حماس أحمد وفيق لمهرجان المنصورة

فيما نشرت دعاء آخر كتبت فيه: ” اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك نبي الرحمة، يا محمد إني أتوجه بك إلى ربي في حاجتي لتُقضى.. اللهم شفعة في واشفي أبي شفاء لا يغادر سقما ولا عجزا ولا ألما عاجلا غير أجلا يارب”.

في سياق آخر، كانت ريم البارودي قد أعلنت مؤخرا انتهاء النزاع القضائي بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد.

نشرت “البارودي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بيانا من مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي بصفته وكيلا عن الفنانة ريم البارودي، جاء فيه: “بیان

يعلن مكتب المستشار / ياسر قنطوش المحامي بصفته وكيلا عن الفنانة / ريم البارودي بانها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة ۲۰٢٢ جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية وقدرها عشرين ألف جنيه بالإضافة إلي المصاريف القضائية.

حيث إنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة ٢٠٢١ إداري ثالث أكتوبر والمحضر رقم ٣٤٢٤ لسنة ٢٠٢٢ إداري المقطم لصالح الأستاذة / ريهام سعيد، وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات او مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد”.

ريم البارودي