إنجي وجدان: الستات بتحب الأذى لبعض

عبرت الفنانة، إنجي وجدان، عن استيائها من انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة سلبية، موضحة أن تلك الوسائل أصبحت أكثر عنفا عن البداية.

قالت “وجدان” خلال لقائها ببرنامج “الستات” على شاشة “النهار”، إن وسائل التواصل الاجتماعي جعلت لكل شخص صوتا، ويستطيع من خلالها أن ينتقد أي شخص.

نرشح لك: صفية العمري تقاضي منتحلي شخصيتها على “فيس بوك”

أردفت: “السوشيال ميديا بقت عنيفة، خلت أي حد يبقى له صوت، دلوقتي إنتي متاحة في أي وقت لكل الناس، زمان كنت بتضايق من التعليقات السلبية وممكن أقعد أعيط، وأقول مش همثل تاني وكده إنما دلوقتي لا”.

أكدت على أن النساء تسعى أكثر من الرجال لتحطيم بعضهن موضحة: “والستات أكتر ناس بتكسر بعض، وبتحب الأذى لبعض، تلاقي اللي داخلين يشتموني ستات ليه؟”

 

في سياق متصل أوضحت الفنانة إنجي وجدان، سبب دعمها الدائم لنفسها ولمتابعينها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها تسعى طوال الوقت لدعم نفسها، خاصة في أوقات الاحباط.

قالت “وجدان” خلال لقائها ببرنامج “الستات” على شاشة “النهار”، إنها بدأت تدعم نفسها بعد ولادتها لابنها إسماعيل عام 2016، مردفة: “أما كنت حامل وبنزل صوري، ناس تقولي إنتي تخنتي كده ليه، وكان بيجيلي رسائل من بنات مش واثقة في نفسها”.

أشارت إلى أنها وجدت هناك الكثير من المتابعات ثقتهن بنفسهن قليلة فقررت أن تدعمهن عن طريق رسائلها المختلفة، موضحة: “ناس كتير بتقولي إنتي بتشجعي على التخن، لا أنا بشجع أن كل واحد يحب نفسه، عشان لما تحبي نفسك هيبقى عندك ثقة ولما يبقى عندك ثقة حياتك هتتغير”.

أكدت على أنها كانت رياضية وجسدها رياضي في البداية، ولكن بعد أن تركت الرياضة زاد وزنها، لافتة إلى أن والدتها كانت تحاول معها كثيرا حتى يقل وزنها ويعود وزنها كما كان.

أردفت: “مامتي صحبتي جدا ولحد النهارده بتقولي هتخسي إمتى.. الضغط الكتير على أطفالكوا في الحتة دي بتأثر سلبيا عليهم، هي مش شيفاني حلوة زي مأنا محببتنيش في نفسي فبدأ يبقى ضغط”.