نصيحة محمود عبدالعزيز لابنه كريم قبل زواجه

قال الفنان كريم محمود عبدالعزيز، إن انفصال والديه لم يكن بالأمر الهين عليه، فلقد تعرض وقتها لصدمة، حيث لم يكن يصدق أنهما على الرغم من قصة الحب بينهما لم يستطيعا تخطي المشكلة التي حدثت بينهما وأوصلت الأمر للطلاق.

أضاف “محمود” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “أدينا بندردش” الذي تقدمه شيرين عرفة، على “اليوتيوب”: انفصلوا وعمري 12/13 عامًا، ولم أستوعب وقتها التغير الذي حدث في حياتي، وكانت أزمة كبيرة، لأن والداي كانا أيقونة في حياتي، وكانا يحبان بعض بشدة، فلم أفهم ما المشكلة التي من الممكن ألا تحل بينهما وتوصل الأمر للطلاق.

نرشح لك: كريم محمود عبدالعزيز يتحدث عن تعرضه لنوبات الفزع

أردف، أن عدم الاستقرار كان أبرز ملامح تلك الفترة بسبب تنقله ما بين والده ووالدته، متابعًا أن أصعب ما في الأمر وقتها أنه كان ملزم بإرضاء كل الأطراف.

وعن ما شعر به وقتها قال: كنت أشعر بحالة لم أفهمها ولا يفهمها إلا الأطفال الذين تعرضوا لموقف الانفصال، فالانفصال يترك مشكلة نفسية في الأبناء لا تُعالج.

وعن سبب الانفصال قال إن أكثر ما أحزنه في انفصالهما كان اكتشافهما أن المشكلة التي كانت بينهما كان يمكن حلها ولكن تدخل المقربين جدًا فيها هو ما أدى للطلاق، لافتًا إلى أنه على الرغم من صعوبة التجربة قد تعلم منها الكثير.

وعن نصيحة والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز له قبل زواجه، قال إنه أخبره أن الزواج مسؤولية كبيرة يجب أن يتحملها، وأهم ما فيها هو عدم مشاركة أحد في المشاكل بينه وبين زوجته، فيجب أن يحتفظا بأسرارهما ومشاكلهما فيما بينهما، ليحافظا على استقرار حياتهما.