نتفليكس تعلن رسميا عن الجزء الثاني من مسلسل "wednesday"

أعلنت منصة نتفليكس أن مسلسل الكوميديا والغموض “wednesday”، الذي حقق موسمه الأول نجاحا مبهرا وشعبية كبيرة، سيعود في موسم ثان حصريا على المنصة.

وأوضحت المنصة أنه سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن الموسم الثاني وأبطاله الجدد في وقت لاحق.

نرشح لك: بعد تجاوزه مليار ساعة مشاهدة على نتفليكس.. كيف أصبح مسلسل “Wednesday” ظاهرة شعبية؟

وفي لقاء حصري لمنصة Tudum.com، أعرب المؤلفان والمنتجان المنفذان لمسلسل “wednesday” ألفرد غوغ ومايلز ميلر، عن فخرهما بإنتاج هذا العمل المتميز الذي أسر قلوب متابعيه في مختلف أنحاء العالم، وعبرا عن سعادتهما بالإعلان عن استمرار هذا العمل لموسم جديد، وإتاحة الفرصة مرة أخرى للجمهور لمتابعة أحداث موسم جديد يمزج بين مشاعر التشويق والرعب والإثارة.

وكان مسلسل “wednesday” احتل المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات الإنجليزية الأكثر شعبية على نتفليكس، إذ حظي بنحو 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوما من عرضه، وتمت متابعة المسلسل فيما يزيد على 182 مليون منزل منذ عرضه الافتتاحي.

تجاوز مسلسل “wednesday” حاجز المليار ساعة مشاهدة بعد الأسابيع الثلاثة الأولى فقط من عرضه الأول، ليصبح ثالث مسلسل يحقق هذا الإنجاز خلال أول 28 يوماً من عرضه، وحطم المسلسل الرقم القياسي لأكبر عدد ساعات مشاهدة في الأسبوع لمسلسل تلفزيوني باللغة الإنجليزية على نتفليكس، وذلك لمرتين، عندما احتل المرتبة الأولى في أسبوعه الأول مسجلا 341.23 مليون ساعة مشاهدة، وتصدر المرتبة الأولى مجددا في الأسبوع الثاني بعدد ساعات مشاهدة بلغت 411.29 مليون ساعة.

المسلسل من بطولة جينا أورتيجا، غويندولين كريستي، جيمي ماك شاين، بيرسي هاينز وايت، هنتر دوهان، إيما مايرز، وجوي سانداي، ومن إنتاج MGM Television.