سناء منصور: استمتعت بسهرة رأس السنة بسبب قناة راديو ماسبيرو

قالت الإعلامية سناء منصور، إنها احتفلت برأس السنة في فترة الظهيرة، موضحةً: “احتفلت مع 5 من أقاربي نهارا، وطبخت حمام محشي وملوخية”، وذلك خلال تقديم حلقة اليوم، من برنامج “السفيرة عزيزة“، على قناة “dmc”.

إلى ذلك، قالت الإعلامية شيرين عفت، إنها احتفلت برأس السنة نهارا، موضحةً: “الشمس كانت رائعة بالأمس، الشوارع في مصر الجديدة كانت جميلة والناس كانوا فرحين وارتدواء أزياءً جميلة، قضيت وقتا رائعا”.

نرشح لك: محمد رمضان ضيفا على منى الشاذلي.. “نمبر وان” تحت السيطرة

أضافت: “لاحظت بالامس انتشار صور المحشي احتفالا برأس السنة، مثل محشي الكرنب ومحشي ورق العنب والمشكل وغيرها”، وردت عليها الإعلامية سناء منصور: “الواحد يمتع نفسه يوم وبنشوف أصحابنا، وامبارح كانت من المرات القليلة اللي كنت داخلة أطبخ ومبسوطة إني بعمل ده، ولكن احتفالي الحقيقي كان بالليل”.

تابعت: “كنت أشاهد التلفاز بعد انصراف الضيوف وفجأة وقعت لأول مرة على قناة ماسبيرو الخاصة بالراديو، كنت سعيدة للغاية، وأعتقد أنني قضيت واحدة من أجمل ليالي رأس السنة، استمتعت بالإذاعة المصرية في ثوبها القديم، شاهدت محتوى مميزا للغاية عن أم كلثوم، شغل إذاعي رائع للغاية، سمعت حواديت كثيرة عن أم كلثوم وأحمد رامي وأحمد شوقي والسنباطي، وشعرت بالضآلة أمام هذا المحتوى، بعدها شاهدت ترجمة مسرحية بول سارتر بعنوان الممر”.