اغتيال رئيس دولة عظمى.. توقعات مايك فغالي لـ2023

توقعات مايك فغالي لـ2023

أدلى خبير الأبراج مايك فغالي بتوقعاته لعام 2023، في برنامج “ترند عربي” على قناة “الجديد” اللبنانية.

قال “فغالي”، إن لعام 2023 أكثر من عنوان، الأحمر يدل على الدم، والأخضر على غضب الطبيعة، والأصفر الذي يملك الحب، وأول عنوان هو “بوابات وعوالم وخروج”، فلدينا خروج من أزمة، وبوابات تفتح.

نرشح لك: توقعات ماغي فرح لعام 2023

أشار إلى أن هناك تداخلات وحلول في الفصل الأول من العام، على لبنان والعالم العربي، وهناك تحالف عربي في نهاية العام، وإسرائيل ليس لها مكان في ذلك التحالف، متوقعًا أن هناك عملة موحدة في نهاية 2023.

أضاف، أن هناك اغتيال لرئيس إحدى الدول العظمى، ويشكل خطرًا عالميًا، ويهدد التفاوضات العالمية، مؤكدًا أن الناتو وأوروبا خارج المعادلة كلية، وهناك موجة هجرة عالمية إلى الدول العربية، على الرغم من الأوضاع السيئة.

تابع أن هناك انفجار كوني، أو فتح بوابة زمنية، مشيرًا إلى أن هناك حل لغز المريخ الكبير، وهناك تطور في العلاقة ما بين الفضاء والأرض، بما يخالف آراء رجال الدين.

أشار إلى أن هناك مواقف حساسة يتعرض لها رجال الدين، من كافة الأديان، حيث لا بد أن يوضحوا ما سوف يعلن عن المريخ، وسوف تغيب شخصية دينية كبرى يلتف حولها الكثيرون حول العالم.

استطرد قائلًا إن هناك غضب للأرض، فتحدث مجموعة من الزلازل، تشكل تغيرًا كبيرًا على صعيد الكرة الأرضية، خاصة في دول البحر الأبيض المتوسط.

قال إن الشهور الأولى من العام ليس جيدًا، وبعد الأربعة شهور الأولى يبدأ العالم العربي يستريح، بعد زوال النحس عنه.

توقعات مايك فغالي لـ2023