سلوى عثمان: "وضعت بند في عقد جوازي مينفعش أسيب التمثيل"

قالت الفنانة سلوى عثمان، إنها وضعت بندا في عقد الزواج بأن لا يجوز لزوجها منعها من التمثيل.

قالت “عثمان” خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس“، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”: “شغلي بالنسبة ليا خط أحمر مع أي راجل بتجوزه، بنتفق إني عمري ما أسيب شغلي.. حطيت بند في عقد الجواز عشان الشغل”.

نرشح لك: لقاء الخميسي: لم أنتقد النقاب لكنه بدعة

أكدت أن المأذون هو من نبهها لفكرة وضع شرط في عقد الزواج، مردفة: “المأذون وقتها قال لو عايزين تضيفوا بند في عقد الجواز، فقولتله مش عايزة أسيب شغلي فكتبه. المأذون أداني الفكرة”.

في سياق متصل، قالت إنها تزوجت للمرة الأولى ووقع انفصال، وتزوجت للمرة الثانية من زوجها أسامة منذ 15 عاما، مشيرة إلى أنه يحب عملها ومتفهم تماما لظروف العمل. مردفة: “متفهم لظروف رمضان، لأننا ساعات بنطبق ونكمل للصبح، وأنا كمان مبقصرش معاه، مش معنى إني مشغولة إني معرفش عنه حاجة، وعندي ترتيب لحياتي بحيث مقصرش معاه لسه”.

سلوى عثمان

يذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان مشاركتها في مسلسل “الغرفة 207″، الذي انتهى عرضه منذ أسابيع.

مسلسل “الغرفة 207″، مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

تدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق “لونا”، حيث يبدأ “جمال الصواف” والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق ثم تبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة ، ويجد “جمال” نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

يضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.