لقاء الخميسي: لم أنتقد النقاب لكنه بدعة

ردت الفنانة لقاء الخميسي على الانتقادات التي وجهت لها بعد إعادة نشرها فيديو ينتقد النقاب، موضحة أن النقاب مبتدع ولم يتم ذكره في القرآن الكريم.

كتبت “الخميسي” عبر حسابها الرسمي على التدوينات القصيرة “توتير“: “أنا لم أنتقد النقاب، أنا شيرت فيديو عجبني.. وده رأيي الشخصي ولم أذم أحد، والأهم من ذلك النقاب غير مذكور في القرآن وهو مبتدع ولا يوجد آية في القرآن تأمر بالنقاب”.

نرشح لك: عمر خورشيد: أرفض تجسيد زوجتي لأدوار الإغراء

أضافت: “لو كل واحد قرأ الكلام وفهم معناه ومحرفش فيه هنفهم بعض”، مؤكدة على على أن اختلاف الأراء لا يفسد للود قضية.

لقاء الخميسي: لم أنتقد النقاب لكنه بدعة

وكانت “الخميسي” كتبت أيضا عبر حسابها الرسمي على التدوينات القصيرة “توتير“: “يا أستاذي العزيز.. ديني لا يخصك، اعتقادي لا يخصك، أفكاري تخصني أنا فقط لك أن تقبلها أو ترفضها باحترام ولك مني كل الاحترام، فاختلاف الآراء لا يفسد للود قضية، احترام الاختلاف واجب إنساني، لك ما لك ولي ما لي، احترامك لنفسك يبدأ من احترامك للآخر أياً ما كانت أفكاره”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي مسلسل “إجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، من بطولة شريف منير حيث يجسد شخصية أب واسمه “شريف”، وتجسد الفنانة لقاء الخميسي زوجة شريف منير، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف، ومن أبطال العمل أيضا مراد مكرم، ملك قورة، دنيا ماهر، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، أحمد زكريا.

تدور أحداث المسلسل حول أب يواجه العديد من الضغوطات الحياتية والاقتصادية، وكيفية التعامل مع أولاده.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي: لم أنتقد النقاب لكنه بدعة