من جنوب سيناء.. مشارك في "كابيتانو مصر" يلعب الكرة بالجبل ليكتسب قوة تحمل

شهدت الحلقة الثانية من برنامج “كابيتانو مصر” وهو أول برنامج مصري لاكتشاف المواهب الكروية. ويعرض عبر شاشة “ON” في تمام الساعة 9 مساء، تقسيم اللاعبين المشاركين إلى فرق تواجه بعضها البعض ليختار كل مدرب اللاعبين الذين ينالون إعجابه.

وخلال التقسيمة الأولى في الحلقة بين أول فريقين، لفت اللاعب فهد إبراهيم سالم، نظر المدرب ولاعب الكرة السابق، سيد معوض، وأثار إعجابه، مما دفعه لاختيار فهد في فريقه.

نرشح لك: شاهد.. الحلقة الأولى من برنامج “كابيتانو مصر”

قال فهد إنه من محافظة جنوب سيناء، وتحديدا الطور، مؤكدا على حبه الشديد للعب كرة القدم وحلمه باستكمال مشواره بها.

أضاف فهد: “بلعب في الجبل علشان تديني قوة تحمل”.

أشار خال فهد، إلى أنه يراه موهوبا منذ الصغر ولذلك يشجعه ويدعمه، مؤكدا أنه يتمنى ويتوقع أن ينضم فهد إلى منتخب مصر.

فيما ذكر سيد معوض، أن فهد أعجبه ولفت نظره من خلال الأداء الجيد الذي ظهر به، مضيفا أن كون فهد من محافظة جنوب سيناء يجعل أماكن الاختبارات بعيدة جدا عنه، لذا كان صعبا عليه أن يحصل على فرصة للعب كرة القدم لولا برنامج “كابيتانو مصر”.

يذكر أنه تقدم للبرنامج في مرحلة الاختبارات 50 ألف موهبة، وتم اختيار 144 موهبة من المتقدمين ليشاركوا في البرنامج. تم تقسيم تلك المواهب إلى 8 فرق، وسيتولى كل مدير فني في البرنامج تدريب فريق إذ سيختار 18 لاعبا لفريقه.

وفي المراحل الأولى من البرنامج لن تخرج الفرق المشاركة في حال الخسارة، بل سيضطر كل فريق للاستغناء عن 2 من لاعبيه في حال الخسارة، وفي دور الثمانية ستبدأ الفرق الخاسرة في الخروج من البرنامج.