شاهد.. الحلقة الأولى من برنامج "كابيتانو مصر"

انطلقت اليوم أولى حلقات برنامج “كابيتانو مصر”، أول برنامج مصري لاكتشاف المواهب الكروية. وذلك عبر شاشة “ON” في تمام الساعة 9 مساء.

تقدم للبرنامج في مرحلة الاختبارات 50 ألف موهبة، وتم اختيار 144 موهبة من المتقدمين ليشاركوا في البرنامج. تم تقسيم تلك المواهب إلى 8 فرق، وسيتولى كل مدير فني في البرنامج تدريب فريق إذ سيختار 18 لاعبا لفريقه.

نرشح لك: عمرو سعد يكشف تفاصيل فيلم “الغربان”


وفي المراحل الأولى من البرنامج لن تخرج الفرق المشاركة في حال الخسارة، بل سيضطر كل فريق للاستغناء عن 2 من لاعبيه في حال الخسارة، وفي دور الثمانية ستبدأ الفرق الخاسرة في الخروج من البرنامج.

بدأت الحلقة الأولى بالتعريف بالبرنامج وبالفرق المشاركة والمدربين، وخطة البرنامج الذي سيسير عليها.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقّد نادي شربين الرياضي وتابع فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم كابيتانو مصر الذي تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وقع الرئيس السيسي على كورة لأحد مواهب برنامج كابيتانو مصر اسمه يوسف، معقبا: “هتلعب بيها ولا هتشيلها” ليرد الناشئ قائلا: “هشيلها ، وكتب الرئيس السيسى على الكرة :” بسم الله الرحمن الرحيم، ابنى يوسف كل سنة وانت طيب يا يوسف”، ونصح الرئيس السيسى يوسف بالمواظبة على الرياضية والاهتمام باللياقة النهائية”.
يذكر أن كابيتانو مصر” أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية، فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة ، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.

أطلقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج “كابيتانو مصر”.

يستهدف برنامج اكتشاف المواهب التواجد في كل نواحي مصر لاكتشاف أبرز المواهب في كرة القدم والمساهمة في النهوض بالكرة المصرية وزيادة عدد المحترفين المصريين في الخارج.