لبنى عبد العزيز: ميرفت أمين وبنات دلال عبد العزيز يسألون عني باستمرار

عبرت الفنانة لبنى عبد العزيز، عن سعادتها بعد تكريمها من قبل المجلس القومي لحقوق الإنسان.

قالت “عبد العزيز” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إنه شرف كبير لها أن تتكرم، موضحة أنها تتحدث باستمرار عن حقوق الإنسان، مؤكدة على أنها رسالة كل إنسان المحافظة على حقوق الإنسان الآخر.

نرشح لك: موعد عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” بمصر

أردفت: “أنا دايما أقول إحنا كلنا بني أدمين وأخوات ولازم نحافظ على بعض”.

أما عن الفنانين الذين ما زالوا على تواصل معها فقالت إن الفنانة ميرفت أمين وبنات الفنانة دلال عبد العزيز دائما على تواصل.

وكانت الفنانة لبنى عبد العزيز، قد قالت إنها لم تعتزل الفن، مضيفة: “مفيش فنان بيعتزل دي شخصيته أنه فنان.. لكن محبش أقلل من الأدوار أو التاريخ أو التراث اللي حاولت أعمله في شبابي”.

أشارت “عبد العزيز” خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” المذاع على راديو “نجوم إف إم” وتقدمه إنجي علي، إلى أنه عٌرض عليها عدد كبير من الأعمال خلال السنوات الماضية، لكنها وصفتها بـ”دون المستوى”.

أشارت إلى أن فكرة فيلم “جدو حبيبي” أٌعجبت بها لأنها فكرة جديدة، مشيرة إلى أن الاهتمام الأكبر بالشباب ولا يُكتب أعمال وأدوار مخصصة للسن الأكبر.

في سياق آخر، قالت: “كنت أحب أشوف فيلم يعبر عن الإسلام بشكل واقعي وحقيقي.. غير اللي بنشوفه والسمعة المعروفة عنه، وأنا شاركت في فيلم في (وإسلاماه) وكان شبه عالمي”.

أضافت: “ليه الدول العربية كلها متمولش فيلم يبين فيه الإسلام، وفي نفس الوقت نعمل قصة غرام كمان ويكون إنتاج كبير.. ونستعين بمواهب من الخارج مش عيب أبدا.. دا اللي نفسي فيه، وأعرف أنه هيتعمل عشان ديني وبلدي وسمعة مصر”.