رامي رضوان ينفي تصريحات منسوبة له عن تقنين الدعارة

نفى الإعلامي رامي رضوان تصريحات منسوبة له عن تقنين الدعارة، منوهًا على ضرورة تحري الدقة قبل الحصول على المعلومة بسبب انتشار التصريحات المزيفة.

نشر “رضوان” التصميم المنسوب له ولصحيفة “الوطن”، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقا عليها: “‏ربنا لا يسامح اللي بيلفق لي هذه القذارة، وربنا يسامح كل اللي أساء لي دون تحقق، أنا هقول كده بالذمة؟! معقول يعني”.

نرشح لك: رامي رضوان يحذر من تحدي “كتم الأنفاس” على تيك توك

أكمل: “تحروا الدقة يا إخوانا المضروب بقى كتير وسهل لم ولن أقل ذلك أبدا، ولم تنشر صحيفة الوطن هذا الكلام”.

 

وكان الإعلامي رامي رضوان، قد حذر من تحدي على موقع “تيك توك”، يدعى تحدي “كتم الأنفاس”، يقوم فيه الأطفال والمراهقين بخنق أنفسهم، وبعمل حركات تقلل دخول الأكسجين إلى المخ، ومن ثم يفقد الشخص الوعي.

أضاف “رضوان” ببرنامجه “مساء dmc” أن هذه ليست المرة الأولى لانتشار هذا التحدي، فقد انتشر منذ مدة، موضحا أن هذا التحدي أدى إلى وفاة عشرات المراهقين والأطفال حول العالم.

أشار :”في حالة رعب على جروبات الماميز، وفي واحدة بتحكي أن واحد زميل ابنها قاله تعالى أعملك التحدي وأغمى عليه مناخيره اتكسرت واتعور في رأسه وبتقول إنها بلغت المدرسة عشان يتم توعية الطلاب عدت أسابيع ولا حياة لمن تنادي”.

أوضح: “الأطباء قالوا لما الأكسجين ميوصلش للمخ ممكن يحصل جلطة، وممكن تبقى حالة وفاة.. أولياء الأمور يبدأوا يحذروا ولادهم، أنا شخصيا سألت بنتي أنتي سمعتي عن تحدي كتم الأنفاس قالت لا، قلت لها لو حد قالك هنلعب لعبة وتكتمي نفسك أوعي تعملي الكلام ده”.

أردف: “فيه توعية مهمة جدا لازم تحصل في المدارس كلها حكومي وخاص.. وزارة التربية والتعليم، قالت إنها رصدت الموضوع ده وبلغت كل الإدارات التعليمية بتحذير الطلاب من هذا التحدي”.