إنجي المقدم: الختان شيء غير إنساني بالمرة

علقت الفنانة إنجي المقدم على أول بطولة مطلقة لها وهو فيلم “كاملة”، المشارك ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويناقش قضية ختان الإناث.

قالت “المقدم” خلال لقائها مع “Gossips“، على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي: “الختان المفروض ميكونش موجود أصلا، لأنه شيء مؤذي للغاية وتبعاته وعواقبه النفسية والاجتماعية على المستويات مبتجبش غير الألم والمشاكل”.

نرشح لك: الخميس والجمعة.. نسرين أمين وهيثم شاكر ضيفا “سهرانين”

أضافت: “في بيوت بتتخرب، وطلاق وأذى نفسي للمتعرضات للختان، وده شيء غير إنساني بالمرة أن حد يتدخل في جسم بني آدم، ومش من حق أي حد أنه يتدخل في جسم بني آدم، وخصوصا أنه مبني على معتقدات خاطئة”.

أما عن كون الفيلم أول بطولة مطلقة لها قالت “المقدم”: “مرعوبة، ضربات قلب، وبطن مكركبة، وتوتر رهيب، وخوف من المسؤولية، وإحنا الفيلم المصري الوحيد اللي مشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويا رب نعمل حاجة كويسة”.

كانت الفنانة إنجي المقدم، قد كشفت عن تفاصيل فيلمها الجديد “كاملة”، المقرر عرضه لأول مرة خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

قالت “المقدم” خلال لقائها مع برنامج “the insider بالعربي“، إن الفيلم تدور أحداثه في إطار إنساني حساس، ويمس عددا كبيرا من النساء المصريات، حيث تدور أحداثه حول طبيبة نفسية تتعرف على عدد كبير من المشاكل الموجودة بالواقع المصري.

أضافت أن الشخصية التي تقدمها تتعرض لضغوطات اجتماعية ونفسية كبيرة، نظرا لوصولها سن الأربعين بدون زواج، وهو الموضوع الأساسي للفيلم.

إنجي المقدم