الأخيرة

باكيتا لـ”ONsport FM”: الرقصات رمز سعادتنا بإحراز الأهداف

أكد لوكاس باكيتا لاعب وسط فريق وستهام الإنجليزي، أن البرازيل تملك مجموعة من أفضل اللاعبين الهجوميين بين كل المنتخبات، مشدداً على أن المهارات الفردية التي يتمتع بها لاعبو البرازيل يمنح المنتخب أفضلية على المنافسين.

كان منتخب البرازيل قد تأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم في نسخته الـ22 المقام في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، قبل أن تفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 في دور الـ16 لتضرب موعداً مع المنتخب الكرواتي في دور الـ8.

نرشح لك: ماركينيوس يوضح لـ”ONsport FM” الدروس المستفادة لـ البرازيل من كأس العالم

باكيتا قال في تصريحات لإذاعة “ONsport FM” عقب مباراة كوريا: “أشعر بالفخر دوماً لارتدائي القميص الأصفر وتمثيل منتخب البرازيل في أي مباراة، عندما أنظر على يميني ويساري وأرى أفضل لاعبين في العالم يقفون بجواري أشعر بفخر كبير”.

استكمل: “سنواجه فريق كبير في المباراة المقبلة، كرواتيا فريق قوي سواء قبل كأس العالم أو خلاله وسيظل منتخباً كبيراً بعد كأس العالم، لديهم أفضل اللاعبين، ولديهم أفضل لاعب في العالم عام 2018، لوكا مودريتش، لكننا وصلنا إلى هذه النقطة وهدفنا واحد، وهو أن نحقق كأس العالم”.

عن المباريات السابقة، أكد لوكاس أن مباراة سويسرا في الجولة الثانية من دور المجموعات كانت مهمة للغاية لأن الفوز بها أفسح المجال للمدير الفني البرازيلي تيتي لإراحة بعض اللاعبين وإداخل عناصر جديدة لتجهيزهم، وهو ما أعطى العناصر الأساسية للحصول على القليل من الراحة واستغلال هذا الوقت للوقوف على الأخطاء التي ارتكبوها في مباريات دور الجموعات لتلافيها بعد ذلك.

تابع: “تمكنا من علاج الأخطاء في مباراة كوريا، وتمكنا من تقديم مباراة جماعية جيدة وتقديم الشكل الذي يليق بنا”.

عن الرقصات الاحتفالية لنجوم منتخب “السليساو” بعد إحرازهم الأهداف، قال باكيتا: “الرقصات هي رمز يمثل سعادتنا بإحراز الأهداف غير مقصود به التقليل من أي شخص، حتى المدرب شارك معنا في الرقص احتفالاً بأحد الأهداف، إذا كان هذا الأمر لا يعجب بعض الأشخاص فهذا الأمر عائد لنا، إنها طريقتنا وثقافتنا، وهذا ليس عدم احترام للأخرين”.

لوكاس باكيتا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock