قريبا.. طرح فيلم "الباب الأخضر" على WATCH IT

أعلنت الفنانة سماء إبراهيم عن قرب طرح فيلم “الباب الأخضر” عبر منصة WATCH IT.

نشرت “سماء” البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها على “إنستجرام“، وعلقت عليه: “الحمد لله.. قريبا بإذن الله فيلم الباب الأخضر”.

نرشح لك: داليا مصطفى: شريف بعد “فاتن أمل حربي” بقى يمشي بكرشه في البيت

 

في نفس السياق، كشف كل من الفنان إياد نصار والفنانة سهر الصايغ، تفاصيل أدوارهم في فيلم “الباب الأخضر”، الذي انطلق تصويره الأحد الماضي.
قال “نصار” خلال لقاء مع “ET بالعربي“، إنه يشعر بأنه محظوظ لكونه يشارك في عمل للكاتب الراحل الكبير أسامة أنور عكاشة، خصوصا أن العمل يناقش تساؤلات مهمة حول العقل والجنون والتفكير.

من جانبها، أوضحت سهر الصايغ، أن ما زاد من حماسها للمشاركة بالفيلم هو وجود المخرج رؤوف عبد العزيز، مخرج مسلسل “الطاووس” الذي قامت ببطولته موسم رمضان الماضي، كمخرج للفيلم لأنها تعتبره مخرج واعي ودقيق في اختياره للممثلين المشاركين بالعمل.

أردفت أن ما ميز الشخصية التي تقوم بتجسيدها في الفيلم، كونها شديدة المصرية.. وهو الطابع التي تتسم به أغلب أعمال أسامة أنور عكاشة.

بينما صرح المخرج رؤوف عبد العزيز، أنه كان يعتبر العمل على نص للكاتب أسامة أنور عكاشة حلمًا له، وبحث لسنوات طويلة حتى توصل لنص  “الباب الأخضر”، لذلك يتعامل مع الفيلم على أنه “فرصة عمر” بحسب وصفه.

”الباب الأخضر”، تدور أحداثه حول تمسك الإنسان المصري بالمبادئ والأخلاق تحت أي ظروف مهما كانت، سيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة، وإنتاج شركة كودكس، إخراج رؤوف عبد العزيز.

كانت  نسرين أنور عكاشة أعلنت عن بدء تصوير الفيلم، ونشرت البوستر الخاص به وعلقت عليه: “يا رب تكون معانا ومبسوط يا بابا.. أنا متطمنة.. أنت أكيد معانا”.