استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل نيللي كريم.. والفنانة ترد

علقت الفنانة فردوس عبد الحميد على استبعادها بشكل مفاجئ من مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، والذي من المُفترض انطلاق تصويره خلال الأيام المُقبلة تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل.

أبدت “عبد الحميد” دهشتها خلال حديثها مع “ET بالعربي” بعد استبعادها من المسلسل فجأة، دون أي تواصل معها ورغم تحضيرها للشخصية التي كانت من المُفترض تجسيدها في العمل، موضحة: “مدحت العدل مؤلف المسلسل والمنتج المنفذ كانا على تواصل دائم معي بشكلٍ شبه يومي، خلال فترة تواجدي في لبنان لانشغالي في تصوير مسلسل (حرب الجبالي) بطولة أحمد رزق، للاتفاق معي على تفاصيل الشخصية وأرسلّ لي 5 حلقات من العمل”.

نرشح لك: موعد عرض الجزء الثاني من “موضوع عائلي”

أضافت فردوس عبد الحميد حول كواليس استبعادها من المسلسل، قائلة: “كان مفروض مدحت العدل والمنتج المُنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق الذي بينا، لإمضاء العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، إلا أنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريبًا”.

أكدت: “أنا لم أعتذر عن المسلسل لكن تم استبعادي دون معرفة السبب، وليس من طبعي أنّ أتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه عن كواليس مُشاركتي في العمل.. لا يصح.. لا أعتاد على ذلك طوال مشواري الفني.. طالما المبادرة لم تأتِ منه أنه يتحدث معي، فهو لديه أسباب استبعادي وكأني لا أناسب الدور”.

من جانبه، رفض مدحت العدل مؤلف مسلسل “عملة نادرة”، الكشف عن أي تفاصيل مُكتفياً بأن ذلك يرجع إلى كونه “رؤية إخراجية”، وجاءت بدلًا منها فريدة سيف النصر.

مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، كلّ من جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.