خبر

ريهام حجاج تستعد لبدء تصوير مسلسل “جميلة”

بدأت الفنانة ريهام حجاج في وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بتحضيرات الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث مسلسلها الرمضانى الجديد “جميلة”، الذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل.

وجاء ذلك بعد عدة جلسات جمعتها بمؤلف العمل أيمن سلامة خلال الأيام الماضية، للوقوف على جميع التفاصيل الخاصة بالشخصية، وتسعى ريهام دائما للانتهاء من كافة التحضيرات قبل انطلاق التصوير سواء الخاصة بالملابس والإكسسوارات أم الخاصة بالدور نفسه.

نرشح لك: كيف أقنع محمد فاضل زوجته بتجسيد دور شابة في “الضاحك الباكي”؟

وفى السياق ذاته، يواصل السيناريست أيمن سلامة كتابة أحداث الحلقات، حيث أنتهى من كتابة مايقرب من نصفها، بالتزامن مع استمرار المخرج سامح عبد العزيز في ترشيح الفنانين المشاركين، استعدادا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت شركة العدل جروب المنتجة للعمل قد تعاقدت مع عدد كبير من الفنانين للمشاركة في حداثه، وهم سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي.

ويعد هذا المسلسل بمثابة تكرار التعاون بين كافة صناعه من إنتاج وتأليف وإخراج، خاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسلهم “يوتيرن” العام الماضي، والذي تولت بطولته ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وعبير صبري وصفاء الطوخي وآخرون منهم كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى ، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وغيرهم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock