شاشة

باسم سمرة عن حذف دوره بفيلم “إبراهيم الأبيض”: “حصلي أزمة”

علق الفنان باسم سمرة، على حذف دوره في فيلم “إبراهيم الأبيض”، موضحا أن العمل يكون تحت إشراف المخرج فهو رب العمل، لافتا إلى أنه لم يتسرع في تصريحاته بأن الفنان أحمد السقا تدخب لحذف مشاهده من الفيلم.

أضاف “سمرة” خلال لقائه في برنامج “حبر سري” المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أنه ما زال متمسكا بموقفه، موضحا: “هما عملوا لي أزمة أنا كنت بعمل مشاهد محدش يقدر يعملها وخطر وكده بسبب الموضوع ده بقيت أفكر كتير أعمل الحاجات دي تاني ولا لا، عملوا لي أزمة بخاطر بحياتي ونفسي وفي الآخر تتشال، كان في استهانة”.

نرشح لك: أحمد خالد صالح عن “19 ب”: سعيد إني كنت جزء من عمل مشرف

أشار: “أحمد السقا يشكر أنه قال أنا مليش علاقة، أنا بحبه ومعنديش مشكلة معاه، ده موضوع شخصي تعرضت له، وفهمت قصده المهم هو والمخرج يبقوا فهموا الأزمة اللي أنا اتحطيت فيها أن الشغل بتاعي اتشال ومتقاليش غير آخر لحظة، ومش أنا لوحدي كان في ناس كتير في الفيلم أدوارهم اتشالت”.

كان الفنان باسم سمرة، قد قال إن الدراما هي ما تفرض عليه أن يقدم أدوار العنف والقتل، مشيرا إلى أن سبب وفاته في معظم أفلامه هو تفوقه في الأدوار التي يقدمها.

أشار “سمرة”، خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”، إلى أن سبب موته في معظم أعماله الفنية مثل فيلم “الجزيرة” هو تفوقه وشطارته الملحوظة، موضحا: “موتوني في فيلم الجزيرة علشان كان هيكون فيه جزء تاني ولو أنا كنت موجود كنت هقعدهم في البيت علشان شاطر طبعا وأنا أشطر من أحمد السقا بكتير لأنه في حتة وأنا في حتة”.

تابع: “وحذفوا دوري في فيلم إبراهيم الأبيض علشان وجودي كان هيعمل قلق، وأنا مش عارف حذفوه ليه لكن أنا عملت دور أكتر من رائع، وأنا من رأيي أن السقا هو اللي عمل كدة وبقوله تحياتي يا حبيبي ومش زعلان منه لأنه هو اللي خسران”، موضحا أنه تحدث مع الفنان أحمد السقا عن حذف دوره ونفى علاقته بذلك.

استكمل: “أنا كلمت السقا نفسه قالي أنا مش مسؤلع عن أي حاجة أنا مالي هو أنا المخرج ولا المؤلف! كدة يعني، وكلمت المخرج مروان حامد قالي الجرافيك ما ظبطش”.

أوضح أنهم أثناء تقديم فيلم”الجزيرة” لم يكونوا على علم بأنه سينجح وسيقوموا بتقديم جزء آخر منه، لافتا إلى أن سبب نجاح الفيلم بناءً على رد فعل الجمهور هو دور “حسن” الذي قدمه ودور الفنان محمود ياسين وليس دور “السقا”.

كما أشار إلى أنه لم يكن على علم بحذف مشاهده من فيلم “إبراهيم الأبيض” حتى يوم الافتتاح، متابعا: “الواحد بيبقى متوقع أنه بيعمل شغل حلو ونازل الافتتاح بقى فتلاقي تليفون جالك بيقولك خلي بالك المشاهد بتاعتك اتشالت، فضلوا عاملين ليا المفاجأة لغاية يوم العرض وزعلت جدا وما روحتش طبعا العرض”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock